م
محمد بن عيد الشعباني
Guest
ألست أنت القائل :
أليس هذا كافيا في أن ينتهي نقاشك وقد أفلست من الحجة وقامت عليك المحجة , وليس هذا كلامي فأخي الشيخ عبد الحكيم ترك نقاشك من قبل , وها أناذا أقتدي به لأني وجدت منك عين ما وجده هو منك .
ثم تقول عما نقلته لك عن الشيخ عبد الحكيم الذي طلبت أن أسئله عنك :يبدو أنّك لا تعرفني جيّدا ، سل الشيخ عبد الحكيم وسيخبرك ،
أرءيت كيف أنك مضطرب لا تعي ما تتكلم به .ما دخل هذا الكلام في الموضوع
أليس هذا كافيا في أن ينتهي نقاشك وقد أفلست من الحجة وقامت عليك المحجة , وليس هذا كلامي فأخي الشيخ عبد الحكيم ترك نقاشك من قبل , وها أناذا أقتدي به لأني وجدت منك عين ما وجده هو منك .
فليقارن المطلع وسيعلم المحق من المبطل ويكفيه ليعلم من منا الذي جاء بالفتات أن يقرأ قولك آنفا :لحدّ الآن ما زلنا في المرحلة الأولى من النقاش وهو الدفاع والردّ على الشبهات ، وفي المرحلة الثانية الهجوم وسترى النصوص الصريحة الدالة على انطباق الشفتين وسيقارن المطلع بينهما وبين الفتات الذي أتيت به.
سلام عليكم .أمّا كيفية الفرجة فنحن ندرك كيفيّتها وقد قرأنا بها على كبار المشايخ الذين يقولون بها وأقرّونا عليها ، فليست القضيّة تقعير الفم وإنّما في التلامس والاحتكاك. فإن كان المراد من الفرجة الملامسة والاحتكاك فأنّي أقول بها من اليوم وإمّا إن كان غير ذلك فهو انفراج بين الشفتين أحببت أم كرهت.