كيف يستطيع المشارك تصحيح مشاركته؟

البهيجي

Well-known member
إنضم
16 أكتوبر 2004
المشاركات
2,288
مستوى التفاعل
54
النقاط
48
العمر
65
الإقامة
العراق
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين...أما بعد...يسأل الكثير عن كيفية تصحيح المشاركة بعد فترة من كتابتها فأرجو توضيح ذلك؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
لتصحيح المشاركة بعد فترة من كتابتها، يتم الضغط على رمز (القلم) المبين أسفل يسار المشاركة، ثم إن أمكن إبداء سبب التعديل في الخانة التي تظهر أسفل المشاركة، ثم ضغط مربع الحفظ، فيتم نشر المشاركة المعدلة.


مع العلم أن تعديل المشاركات يجب أن يتم ضمن فترة معينة من الزمن، ثم يوقف بعد ذلك، وقد تم رفع هذه المدة من 5 ساعات إلى 12 ساعة في جمادى الأولى/آذار قبل عامين.
http://vb.tafsir.net/tafsir39133/#.V1almvmGPak
وإن اقتضت الضرورة للتعديل بعد انقضاء هذه المدة، فيلزم عندها مراجعة المسؤول عن الملتقى المعني حيث تم نشر المشاركة/الموضوع، حيث يكون التعديل متاحا للمشرف فحسب.
وفقكم الله.
 
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. .جزاكم الله تعالى خيرا
وبارك فيكم.
 
الحقيقة كثير من المشاركات بها اخطاء فى القرءان
فيرجى اتاحة الحزف لصاحب المقاله فقط ان يحزف مقالته او تشكل لجنه من المشرفين لتصحيح او حزف المشاركات التى بها اخطاء فى كتابة الايات ، رغم حرص الجميع لكن يحدث فى اى عمل بشرى الاخطاء .
 
بارك الله فيكم،
سياسة الإشراف المتعلقة بشأن الأخطاء إن وردت في الآيات القرآنية هي تصحيحها مباشرة من قبل الإشراف، وإعلام صاحب المشاركة بذلك، للتنبيه بأهمية الحرص على حفظ الآيات الكريمة من الخطأ.
أما عندما تمر مشاركات بها مثل هذا الأخطاء ولا ينتبه لها الإشراف، يقوم عادة أحد الأعضاء بالتنبيه لها بمشاركة في الموضوع ذاته، أو برفع تقرير بها، ليصلان إلى الإشراف، ثم يتم تصحيح الخطأ كما سبق.
جزاكم الله خير .
 
عودة
أعلى