بشرى برنامج (ندوة الدراسات القرآنية) في إذاعة القرآن الكريم

شعلة

New member
إنضم
3 أكتوبر 2005
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
ضمن الدورة البرامجية الجديدة لإذاعة القرآن الكريم سيبث – بإذن الله – في يوم الجمعة الساعة 8:20 مساءً برنامج (ندوة الدراسات القرآنية) ، وهو من تقديم د. يوسف العقيل الذي يستضيف فيه عدد من العلماء والمشايخ المتخصصين ، وهو من اقتراح وإشراف الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه . فليست هذه بأولى بركات الجمعية ، فأسأل الله أن يوفق القائمين عليها لكل خير ، كما أسأله سبحانه أن يسدد د. يوسف ويعينه ويبارك في جهوده
 
بارك الله في الجميع لكل خير.
والجمعية تدعو الزملاء في الدراسات القرآنية وأعضاء الجمعية للمشاركة في هذا البرنامج ، فمن لديه رغبة في طرح موضوعات متعلقة بالقرآن والدراسات القرآنية من خلال هذا البرنامج فيمكنه التكرم بالتواصل مع الجمعية للتنسيق في هذا الموضوع ، ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال .
والبرنامج يهدف إلى طرح موضوعات الدراسات القرآنية والموضوعات من خلال القرآن بشكل مبسط لنشر هذا العلم بين فئات المسلمين الذين يتابعون هذه الإذاعة المباركة وهم كثيرون ، وقد تم تسجيل ما يقارب العشر حلقات حتى الآن والبقية تأتي بإذن الله .
 
بشرك الله بالخيرات.
الحمد لله صار للدراسات القرآنية اهتمام إعلامي، فهذه الندوة انطلاقة مباركة من الجمعية عبر إذاعة عريقة، وما سبقها من برامج في قناة المجد ( أفانين القرآن، محاسن التأويل، أهل التفسير، يتدارسونه).
وإلى المزيد، وفق الله الجميع.
 
هل قام أحد بجمع ما أذيع حتى الآن من حلقات هذا البرنامج؟
للأسف التعامل مع إذاعة القرآن صعب جداً ، فأنا أسجل الحلقات لهم ثم أعجز عن الحصول على نسخة منها، ومثلي د. يوسف العقيل ، وهذا من مساؤى وزارة الإعلام السعودية فقد شاركت عندهم في إذاعة الرياض وفي إذاعة القرآن وفي القناة الأولى والإخبارية ولا أذكر أنني حصلت على نسخة من أي حلقة لا بعد البرنامج مباشرة ولا فيما بعد مع إنني لا أدخل إلى مبناهم المحمي بالدبابات والخرسانة المسلحة إلا بصعوبة وتفتيش ومواعيد سابقة يكلموني يأخذون رقمي ورقم لوحة سيارتي وقلت لأحدهم يوماً وهو يسألني : هل تريد اسم أمي بالمرة ؟!
في حين منذ شاركت في قنوات المجد ودليل بعد ذلك تجد نسخة من الحلقة على شريط فيديو قديماً ثم الآن على أشرطة DVD تأخذها معك قبل مغادرة الاستديو، مع تواضع إمكانيات هذه القنوات لكنها مباركة وسهلة وميسورة، وهذا يزيدني قناعة بأن العمل الحكومي - مع كثرة الإمكانيات- منزوع الدسم !
 
عودة
أعلى