أين أيقونة : (شكر الله لك) ؟

شذى الأترج

New member
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
مصر / دمياط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
كما يقول العنوان : ما الذي حل بتلك الأيقونة ؟ هل انتقلت للملتقى عدوى سياسة تخفيف الأحمال ؟ في البداية حذفتم الإشعارات والآن حذفتم الأيقونة التي بها أقول لصاحب الموضوع أو المشاركة : قد قرأت كلامك وأعجبني ما كتبت وأفدت منه ؟
أحيانا أقرأ مواضيع ذات مشاركات متسلسلة وأكره أن أفسد على صاحبها ترتيبه فأكتفي بالشكر ، وهناك أيضا مناقشات ماتعة نكره أن نفسد متعة الحوار فيها بمشاركات الشكر والتأييد فنكتفي بالضغط على تلك الأيقونة ، فلم حذفتموها ولا أظن أن أحدا يتأذى من كلمة : (شكر الله لك) ؟
فلتردوا لنا ضالتنا : (شكر الله لكم) .‏‎ ‎
 
حذفها غير متعمد أختنا الكريمة ؛ بل نتيجة عطل حصل في الملتقى امتد لساعة تقريبا ,بدليل أن ( الشكر ) في أسفل المشاركات حذف أيضا .
ونسأل الله لهم التيسير والسداد , وبإذن الله تعود الإشعارات والأيقونات .
وشكر الله لكم .
 
ليس في المشاركات فقط لأنني انتبهت لذلك ، ودخلت ملفي الشخصي وفتحت الأحصائيات فوجدت كذلك إحصائيات الشكر محذوفة ، ونرجو ألا يكون متعمدا فعلا .
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،
قمنا البارحة بعمل تحديثات لبعض برامج السيرفر، وأدى ذلك لحدوث خلل في برنامج الشكر لعدم توافقه مع التحدثيات الجديدة، سنجتهد في معرفة الخلل وإصلاحه، فإن تيسر ذلك أو أوجدنا بديلاً عنه.
وشكر الله لكم.
 
كان الله في عونكم والله على هذه المشاق التي تتكبدونها ليل نهار في سبيل تطوير الملتقى واستمرار ظهوره في أبهى صورة , ويعلم الله كم تنقبض صدورنا لمجرد ساعات من غياب الملتقى عنا , وكم تعصف بنا الظنون , لكننا نكون دائما على ثقة أنكم وفي تلك اللحظات بالذات تبذلون طاقتكم وقصار جهدكم من أجل عودته في أسرع وقت , فبارك الله فيكم ورفع قدركم وجعل ذلك في ميزان حسناتكم .
وبالمناسبة فإن أيقونة الشكر كانت موجودة حين عاد الملتقى أول الأمر , وحين ضغطت على إحداها ظهر لي أربعة أسطر من الأحرف العجيبة المتكدسة ... فقلت في نفسي يبدو أنها سبّات ألكترونية موجهة لشخصي الكريم دونا عن الجميع !! (ابتسامة) فامتنعت عن شكر أحد , لكن يبدو أنها كانت تلفظ أنفاسها فحسب ... على أية حال نسأل الله لكم المزيد من التوفيق .
 
أقول لكل من شارك هنا : شكر الله لكم ، ولازلنا في انتظار الأيقونة بعد تفعيل خدمة الإشعارات ، وفقكم الله وبارك فيكم .
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،
قمنا البارحة بعمل تحديثات لبعض برامج السيرفر، وأدى ذلك لحدوث خلل في برنامج الشكر لعدم توافقه مع التحدثيات الجديدة، سنجتهد في معرفة الخلل وإصلاحه، فإن تيسر ذلك أو أوجدنا بديلاً عنه.
وشكر الله لكم.
جزاكم الله خيرا على جهودكم
 
نعم : الحمد لله ، عادت الأيقونة ، ومن فرحتي بها ؛ أضغط عليها كلما رأيتها : جزاكم الله خيرا وبارك جهودكم .
 
عودة
أعلى