وتفضلوا أيضاً 
قالَ عَبْدُ الحَقِّ بنُ غَالِبِ بنِ عَطِيَّةَ الأَنْدَلُسِيُّ (ت:546هـ): (وقَرَأَ ابنُ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُما: فِي الصُّوَرِ بفتحِ الواوِ).  [المحرر الوجيز: 15/282]
قالَ مُحَمَّدُ بنُ أَبِي نَصْرٍ الكِرْمَانِيُّ  (ت:570 هـ): (وعنِ ابْنِ عِيَاضٍ وَعَدِيٍّ عن أَبِي عَمْرٍو (الصُّوَرِ) بِفَتْحِ الْوَاوِ).  [شواذ القراءات:501]
قالَ مُحَمَّدُ بنُ أَبِي نَصْرٍ الكِرْمَانِيُّ  (ت:570 هـ): (وعَنِ ابْنِ يَعْمَرَ (لِيَخْرُجَ) بِالْيَاءِ وَفَتْحِهِ وَضَمِّ الرَّاءِ.
وَعَنْهُ (يَوْمَ يَنْفُخُ) بِالْيَاءِ وَفَتْحِهِ).  [شواذ القراءات:500]
قالَ مُحَمَّدُ بنُ أَبِي نَصْرٍ الكِرْمَانِيُّ  (ت:570 هـ): (وعنِ ابْنِ عِيَاضٍ وَعَدِيٍّ عن أَبِي عَمْرٍو (الصُّوَرِ) بِفَتْحِ الْوَاوِ).  [شواذ القراءات:501]
قالَ أَبُو حَيَّانَ مُحَمَّدُ بْنُ يُوسُفَ الأندَلُسِيُّ (ت:745هـ): (وقرأَ أبو عياضٍ: (فِي الصُّوَرِ) بفتحِ الواوِ جمعُ صورةٍ؛ أيْ: يَرُدُّ اللَّهُ الأرواحَ إلى الأبدانِ. والجمهورُ بسكونِ الواوِ فَتَأْتُونَ من القبورِ إلى الموقفِ أُمَماً، كلُّ أُمَّةٍ بإِمَامِهَا).  [البحر المحيط: 8/574]  
قالَ السَّمِينُ أَحْمَدُ بْنُ يُوسُفَ الحَلَبِيُّ (ت:756هـ): (وقَرَأَ أبو عِيَاضٍ: (فِي الصُّوَرِ) بفتحِ الواوِ، وتقدَّمَ مِثْلُهُ).  [الدر المصون: 10/654] 
قالَ مُحَمَّدُ بْنُ خَلِيلٍ القبَاقِبِيُّ (ت:849هـ): (وَتَقَّدَمَ فَتْحُ الْوَاوِ في (الصُّوَرِ) لِلْحَسَنِ في الأنْعَامِ).  [إيضاح الرموز:720] 
قالَ عُمَرُ بنُ عَلِيِّ بْنِ عَادِلٍ الدِّمَشْقِيُّ الحَنْبَلِيُّ (ت:880هـ): (وقَرَأَ أَبُو عِيَاضٍ: (فِي الصُّوَرِ) بفتحِ الواوِ وتقدَّمَ مِثْلُهُ).  [اللباب في علوم الكتاب: 20/100]
قالَ أَحْمَدُ بنُ عَبْدِ الكَرِيمِ الأَشْمُونِيُّ (ت:ق11هـ): (وقُرِئَ في {الصُّورِ} بفتحِ الواوِ).  [منار الهدى:296]
قالَ أبو الثَّناءِ مَحْمُود بن عبد الله الأَلُوسِيُّ (ت: 1270هـ): (وقَرَأَ أبو عِياضٍ: في الصُّوَرِ، بفتْحِ الواوِ، جَمْعُ صُورةٍ، وقد مَرَّ الكلامُ في ذلك أيضًا).  [روح المعاني: 29/12]