هل افتقدتم ملتقى أهل التفسير ؟

في الليلة الظلماء يفتقد البدر

قد يجتمع الناس على مال أو لهو أو أي مصلحة من مصالح الدنيا...لكن سرعان ما يتفرقون بزوال مقصدهم
ولا يجمع الناس مثل العلم الذي يراد به وجه الله , ولعل هذه المشاعر خير دليل على مكانة الملتقى في جمع الناس على الخير
لقد تعلمت فيه العلم وفقه التعامل وحقيقة التواضع والتعاون والحب الصادق والكثير الكثير
لا عدمناك يا ملتقانا العزيز
 
والدي الشيخ عبد الرحمن الشهرى بحق افتقدت المنتدى تلك الايام وقد كنت أمر بظروف صعبة جدا وكثيرا ما يمر بها المسلم ولله الحمد وكنت أدخل إلى المنتدى ولكن افتقدته أخيراً عندما مرضت شقيقتى مرضها الأخير حيث انتقلت إلى ربها وكنت بحاجة إلى والد يقف بجانبى وإخوة يسندونى ولم أجدكم وقد فرحت عندما عاد الملتقى لا حرمنى ولا حرم جميع المسلمين منه فهو منارة تضىء لنا أيامنا أدامكم الله وأعانكم وأعان من يقفون خلف المنتدى يصلحونه ويتابعونه ولا يسعنى إلا الدعاء لهم فى ظهر الغيب جزاكم الله عنا كل خير ودمتم ذخراً للمسلمين
 
عظّم الله أجركم أختي الفاضلة أم ناصر بوفاة شقيقتكم رحمها الله تعالى وغفر لها وجعل الجنة مستقرها ومأواها وجعل قبرها روضة من رياض الجنة وألهمكم الصبر والسلوان وغفر لنا وللمسلمين جميعًا.
 
أدام الله هذا المنبر العلمي الكبير المسخر لخدمة كتاب الله تعالى ونشر علومه.
والله اسأل ان يرزق كل من يساهم في نشر علوم كتابه الاخلاص والأجر والثواب سواء كان في موقع ادارة أو اشراف او العضوية، فالكل يسند بعضه ليستمر عمل هذا المنبر الكريم.
 
اللهم هيأ لهم من أمرهم رشداً .وزدهم توفيقاً وسداداً
جزاك الله شيخنا الفاضل والقائمين على هذا الصرح العلمي
جنة الفردوس ونفع بكم الاسلام والمسلمين
 
أشكركم جميعاً شكراً جزيلاً ، وأسأل الله أن يعظم لكم الأجر والثواب .
فهذا هو ظني بكم أيها الأكارم، فنحن إخوة كما قال الله تعالى :{إِنَّما المؤمنون إِخوة} ، ولم استغرب هذه المشاعر ، وإنما ذكرتني بالآية فحسب .
نحن أيها الأحباب نعمل من أجل خدمة كتاب الله وخدمة الباحثين والباحثات في القرآن وعلومه بقدر الوسع والطاقة، وتزيد هذه الطاقة بتعاوننا وتقاسمنا للهموم والأعباء إن شاء الله .
زادكم الله علماً وهدى ونفع بكم ، وجعلنا وإياكم من عباده المخلصين .
 
أقول رغم التقصير والانقطاع : هذا الملتقى المشرق بزواره وأعضائه له علينا جميعا منة كبرى ، فكم قرب بعيدا ، وأرشد سائلا وهدى حيرانا ، وهو بحق نموذج مثالي للمنتديات النافعة والملتقيات الهادفة ، وأسأل الله تعالى أن يبارك في الملتقى وفي جهود أعضائه الكرام والقائمين عليه ، وأن يديم علينا عبر هذا الملتقى نعمة التواصل والتعلم والاستفادة ، وأن يجعل هذا الملتقى صرحا شامخا لخدمة القرآن وعلومه
 
عودة
أعلى