من واجب الشكر والامتنان :

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع الجكني
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

الجكني

مشارك نشيط
إنضم
02/04/2006
المشاركات
1,286
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الإقامة
المدينة المنورة
بسم الله الرحمن الرحيم
أتقدم بخالص الشكر والتقدير للشيخ الدكتور خالد حسن أبو الجود حفظه الله على ما أتحفني به من عطاياه ، وأغدق عليّ من كرمه ، حيث أمدّني بخمس نسخ خطية مهمة من كتاب النشر لابن الجزري رحمه الله . فله مني الدعاء في ظهر الغيب ، ووالله ليست أولى عطاياه ، ولا أولى غيث كرمه ،فجزاه الله عني كل خير.
وإني بهذه المناسبة في هذا الشهر الفضيل أقول لكل من مدّني بنسخة من النشر - وقد ذكرتهم وشكرتهم - جزاكم الله ونفع بكم وبعلمكم .
أما ما يخصني فأقول : هذه النسخ كلها هي من فضل الله تعالى وكرمه على الامام ابن الجزري رحمه الله ، قبل أن تكون عليّ ، فسبحان من وسع كرمه ، وسبحان من أوصلها إلي دون تعب أو مشقة ، ويعلم الله أنها وصلتني منهم دون سؤال أو طلب لأحد منهم ، وإنما هي كما قلت إكرام من الله تعالى أرجو أن أكون على قدر مسؤوليته في خدمة الكتاب خاصة قسم الفرش ، الذي منعني من التعمق في تحقيقه في وقته ما ذكرته في غير هذا المحل ، ونسأل الله تعالى أن يعطينا على قدر نياتنا إنه سميع كريم مجيب .
العبد الضعيف إلى ربه الغني: السالم محمد محمود الجكني
المدينة المنورة : ليلة الإثنين : 22/شهر رمضان الكريم /1437هـ
 
هكذا عهدناكم شيخنا أوفياء أسبغ الله عليكم نعمه ظاهرة وباطنة
 
الشيخ الدكتور السالم الشنقيطي مازال يعطي ويعلم دروسا في كيفية التعامل وحسن الخلق إنه أخي وحبيبي في الله وأسأل الله أن نترافق في الفردوس الأعلى من الجنة ولولا نهي النبي عن المدح في الوجه لأفضت في مدحه ولكم ما أملك إلا أن أقول له وفقك الله وأعانك وأعلى في الدنيا والآخرة قدرك ورفع مكانك وجميعا أهل الملتقى أحبكم في الله
 
عودة
أعلى