منهج البيضاوي في القراءات ... الجامعة الآردنية

أحمد تيسير

New member
إنضم
28 مارس 2008
المشاركات
294
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد إمام المرسلين ، وعلى آله وصحبه أجمعين ، ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين :

بفضل الله تعالى تم اليوم الاثنين الموافق 4/1/2010م في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً مناقشة رسالة ماجستير بعنوان : ( منهج الإمام البيضاوي في القراءات ) ، للطالب محمود بدران في قسم التفسير في الجامعة الأردنية ، وتكونت لجنة المناقشة من:
أ د : محمد خازر المجالي مشرفاً
أ د : محمد الزغول
أ د : أحمد فريد
أ د : محمد خالد منصور

وأوصت اللجنة بمنح الطالبة درجة الماجسير ، بعد مناقشة ومداولة نافعة امتدت إلى أكثر من ساعتين ، وقد بذل الطالب في الرسالة جهداً كبيراً يُشكر ويُقدر عليه .
 
مبارك لكم أخي محمود لنيلك هذه الدرجة العلمية، واود أن أشير إلى أهمية تفسير الإمام البيضاوي فلا يزال طلاب الدراسات ينهلون من معينه العلم والمعرفة وينجحون في الحصول على درجات علمية من خلال دراساتهم لهذا السفر الكبير، وقد كان لأستاذنا الدكتور عبد العزيز حاجي وكيل كلية الشريعة بدمشق للشؤون العلمية واستاذ التفسير وعلوم القرآن بقسم الدراسات العليا فيها، بحثا قيما حول تفسير البيضاوي، بعنوان: البيضاوي مفسرا، نال بموجبه درجة الماجستير في التفسير وعلوم القرآن.
فبارك الله لكم مجهودكم مع الأمل في المزيد من الدراساتالتي تكشف لأبناء اليوم ثمرة جهد المتقدمين الذين عكفوا على العلم ولم يهدروا أوقاتهم فيما لا يبني لهم مجدا.
 
مبارك

مبارك

أبارك للأخ الفاضل والباحث الجاد وطالب العلم المتميز محمود بدران الحصول على درجة الماجستير وأدعو له بالتوفيق والسداد والرشاد.
 
مبارك للأخ الكريم محمود بدران وأسأل الله أن يوفقه وأن يجعلها عوناً له على طاعة الله . ولعلك تدعوه للمشاركة معنا أخي أحمد تيسير وفقك الله لكل خير .
 
جزاكم الله خيراً على تفضلكم بالاطلاع والمرور ، والشيخ محمود سيكون أحد أعضاء الملتقى قريباً بإذن الله ...
 
نبارك لأخينا حصوله على درجة الماجستير والعقبى في الدكتوراة
لدي طلب من الأخ محمود هل استطيع الحصول على ملخص للخطة حيث أني عازم على الكتابة بمثل هذا الموضوع بتوفيق المولى
[email protected]
 
عودة
أعلى