شكر وتقدير لمركز الإمام أبي عمرو الداني القائم على المؤتمر الأول للقراءات بمدينة مراكش

إنضم
02/12/2007
المشاركات
115
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
الجزائرالعاصمة
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وبعد:
فأشكر الله ابتداء أن وفقنا للمشاركة في هذا المؤتمر المبارك الأول للقراءات القرآنية بمدينة مراكش الغراء، ومقابلة ثلة من مشايخنا القراء والسادة العلماء، وأثمن للإخوتي بمركز الإمام أبي عمرو الداني للدراسات والبحوث القرائية المتخصصة التابع للرابطة المحمدية للعلماء بالمملكة المغربية الشقيقة، نجاحهم وتوفيق الله لهم،فلله الحمد والمنة،ويعتبر هذا المؤتمر نقلة نوعية بمغربنا الإسلامي الكبير، أسأله سبحانه أن يجعل هذا العمل قطر غيث تنهمر بعده لقاءات علمية ومشاريع أكاديمية.
كما أتقدم بالشكر والعرفان والفضل والامتنان لفضيلة الأستاذ المقرئ الدكتور/عبدالرحيم بن عبدالسلام نبولسي-حفظه الله تعالى وسدده-رئيس المركز- على اهتمامه وعنايته وتواضعه،فقد أسر قلوبنا وغمر صدورنا بحبه وبشاشة وجهه، ولا أنسى أخي الحبيب الرجل الخفي فضيلة الدكتور/توفيق العبقري-مدير المركز-، واللجنة التنظيمية معه، وأخص منهم أخي الشيخ محمد بن عبدالله البخاري والشيخ سمير عمر والشيخ يوسف شهاب والشيخ عبداللطيف والشيخ عبد الجميل....... وغيرهم، فقد كانوا لنا كالظل في الإقامة والترحال.
أخوكم ومحبكم/مهدي دهيم
الجزائر العاصمة
 
الشكر لك موصول فضيلة الشيخ الدكتور مهدي دهيم، وجعل الله ما صنعت من تعريف بما لزواوة من فضل وشرف في ميزان حسناتكم.
 
بارك الله في فضيلة الشيخ مهدي دهيم وشكر له تجشم مشاق السفر وما امتعنا به من تعريف بعلماء الجزائر وخاصة منطقة زواوة
 
إلى مركز الداني والقائمين عليه

إلى مركز الداني والقائمين عليه

جزاكم الله خيرا
هي كلمة الشكر التي أستطيع أن أقولها فكلمات الشكر لا تعبر عما في النفس، ولا أستطيع أن أذكر أسماء فالجميع عمل جهده لإخراج المؤتمر في صورة بهية ولإراحة لا أقول الضيوف بل أحسسنا بأننا أصحاب المكان، لقد كنا نرى رئيس المركز مع الجميع في كل وقت من ليل أو نهار وكذلك الشباب الرائع ولا أشعر إلا أنني قد قصرت في شكرهم فشكرا لهم جميعا وأسأل الله أن يبارك في عملهم جميعا بداية من د/ نبولسي ومرورا بالدكتور توفيق العبقري الذي استقبلنا بسيارته في المطار وأبي أن يتركنا حتى صعود الطائرة وانتهاء بكل من تكفل بالقيام على إراحة المؤتمرين من شباب رائع بارك الله في جهدهم.
وكلمة شكر لكل العلماء الذين بحثوا ودققوا فكانت بحوثهم وأفكارهم بل والكلام معهم نبراس حياة، وأخص بالذكر هنا العالم المتواضع سماحة الدكتور سليمان العايد، وأحبتي السالم والجار الله ودهيم والسديس وأمين وإيهاب فكري وأقدمير ..... سأنسى علماء وأحبة فأقف عن ذكر الأسماء .
للجميع أقول لقد أسعدتموني برؤية وجوهكم فلا تنسوني بالتواصل المستمر .
وأرجو من الإخوة في المركز أن يقوموا على تنفيذ التوصيات ويقدموا كشف حساب كل مدة عن ما تم منها ليسنوا بذلك سنة حسنة لمن بعدهم .
بارك الله جهودكم وإلى لقاء قريب وقريب جدا
أخوكم أبو الجود
 
لسم الله الرحمن الرحيم
سيدي الفاضل خالد أبو الجود،
قد كان مما جاد به المولى علينا أن لقيناكم بمراكش الفيحاء، فازدان قصر المؤتمرات إذ احتضن شخصكم الكريم، وسُمعت في أرجائه آيات الذكر الحكيم، وألقيت على مسامع ومدارك الحاضرين خلاصات بحوث المؤتمرين، ثم كان أن اكرمنا المولى بلقاء ثلة من الأكارم العلماء، كثيرا ما حدثتني نفسي بلقائهم وتشوفت إلى مجالستهم، فحقق الله الرجاء وبلغنا المأمول، وقد كنتَ من هؤلاء يا سيدي الفاضل، فاكتشفتُ فيكم دماثة خلق وخفة دم وحسن عشرة، يستحيل نسيان من كانت فيه طبعا لا تطبعا.
وهأنتم -سيدي- تحبرون هذا الشكر، وساما نعتز به، ودافعا لنا في أن يكون في قابل الأيام ما تسر به قلوب المتهممين، وتنتفع به فهوم المهتمين، من مؤتمرات وأنشطة، جعلت من أسّها تيكم التوصيات التي سطرها أولوا النهى ضيوفُنا الأفاضل.
فالحمد والشكر لله أن جاد بلقاء أبي الجود.
 
عودة
أعلى