شاهد حفل تدشين البوابة الإلكترونية في حلتها الجديدة وتكريم المشرفين على ملتقى أهل التفسير

عبدالرحمن الشهري

المشرف العام
إنضم
29 مارس 2003
المشاركات
19,305
مستوى التفاعل
124
النقاط
63
الإقامة
الرياض
الموقع الالكتروني
www.amshehri.com
01.png


بفضل الله وتوفيقه انتهينا في مركز تفسير للدراسات القرآنية من بناء البوابة الإلكترونية في حلتها الجديدة ، لتكون شاملة لكل مشروعاتنا في مركز تفسير ، وأرجو أن تكون ملبية لبعض طموحاتكم وآمالكم .
وسوف يقيم مركز تفسير احتفالاً خاصاً بهذه المناسبة بعد مغرب يوم الأربعاء 23/3/1433هـ الموافق 15/2/2012م يحضره معالي الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد رئيس مجلس إدارة مركز تفسير ورئيس المجلس الأعلى للقضاء في السعودية وإمام وخطيب المسجد الحرام وعدد من أعضاء مجلس إدارة المركز ومستشاريه والمشرفين على ملتقى أهل التفسير، وعدد من طلبة العلم والباحثين .
وسوف يتم تدشين البوابة ، وعرض أبواب هذه البوابة والخدمات التي تقدمها البوابة للباحثين وطلبة العلم في القرآن الكريم وعلومه .
كما سوف يتم في هذا اللقاء تكريم الزملاء أعضاء مجلس البوابة الإلكترونية والمشرفين الذين شاركوا في الإشراف على ملتقى أهل التفسير، وبذلوا من أوقاتهم في سبيل الارتقاء بملتقى أهل التفسير خلال السنوات الماضية جزاهم الله خيراً . وسوف يتم نقل هذه الاحتفال مباشرة من خلال البث المباشر على قناة أهل التفسير ، وسيتم رفعه بعد ذلك على قناة الملتقى .
نسأل الله أن يكلل هذه الجهود بالنجاح والتوفيق ، وأن يرزقنا جميعاً الإخلاص في القول والعمل إنه على كل شيء قدير.
والدعوة مقدمة لجميع الزملاء من أعضاء ملتقى أهل التفسير ومحبيه دعوة عامة لتشريفنا في حفل التدشين، رغبة في التعارف والمشاركة في هذه المناسبة
وسيكون الاحتفال في قاعة اسمها (الكبرى) في حي الفلاح مقابل الركن الجنوبي الشرقي لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
 
وفقكم الله..ويسّر أمركم..وأعلى درجتكم.
 
مبارك هذا الإنجاز الكبير الذي سبق إليه هذا المركز المتميز في جهوده في خدمة القرآن الكريم أسأل الله تعالى لكم المزيد من التوفيق والسداد والرفعة في الدنيا والآخرة .
 
بارك الله فيكم جميعاً وتقبل منا ومنكم .
وأنا أدعو جميع الزملاء من أعضاء ملتقى أهل التفسير ومحبيه دعوة عامة لتشريفنا في هذا اللقاء، رغبة في التعارف والمشاركة في هذه المناسبة التي كنا نتمنى حصولها منذ سنوات.
وسيكون في قاعة اسمها (الكبرى) في حي الفلاح مقابل الركن الجنوبي الشرقي لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية من الجنوب .
وهي تقع على نهاية الشارع الفرعي الذي تقع عليه مكتبة ابن الجوزي ومكتبة الكوثر بحي الفلاح مقابل جامعة الإمام، ولعل الزملاء في مركز تفسير يتكرمون بتوضيح الموقع بواسطة الصورة عن طريق Google Earth أو غيره .
 
الحمد لله أولاً وآخراً، أسأله تعالى أن يبارك جهودكم ويكللها بالنجاح ويرزقها السداد والتوفيق وتحقيق الآمال لما فيه خدمة كتابه الكريم على أكمل وجه.
وهي فرصة طيبة للتعرف على أساتذتنا وأحبابنا الذين سعدنا بهم وتعلمنا منهم في هذا المجمع القرآني الكريم.​
 
قررنا في مركز تفسير للدراسات القرآنية أن يكون هذا اللقاء جامعاً لعدة مشروعات :
- تدشين البوابة الإلكترونية للمركز في حلتها الجديدة .
- تكريم أهل الريادة في البحث العلمي في الدراسات القرآنية (2) .
- تدشين رابطة المراكز والمؤسسات القرآنية ، وهي رابطة اتفقنا مع عدد من مدراء بعض المؤسسات القرآنية والمراكز على تأسيسها منذ سنة تقريباً ، وتم بناء بوابة إلكترونية لها بحيث يكون مقرها مركز تفسير للدراسات القرآنية ، ورأينا مناسبة إطلاق هذه الرابطة العالمية خلال هذا الاحتفال المبارك الذي سيشهده عدد من الباحثين في القرآن وعلومه وعدد من كبار العلماء والمسئولين .
نسأل الله أن يبارك في هذا اللقاء وأن يرزقنا الإخلاص والتوفيق في خدمة القرآن الكريم .
 
شكر وتقدير

شكر وتقدير

نبارك لكم هذا الانجاز الرائع وندعوا لكم بالتوفيق والنجاح في خدمة كتاب الله عز وجل .
 
أكرر الدعوة لجميع الزملاء أعضاء ملتقى أهل التفسير القادرين على الحضور دون مشقة من الرياض، فنحن ننتظر مثل هذه المناسبة منذ سنوات ولكم يتيسر لنا عقدها بهذه الاحتفالية الطيبة ،وسوف يحضر جميع المشرفين وعدد كبير من الأعضاء والمشرفين والمحبين للملتقى، وهي فرصة للجميع للقاء والتعارف .
وسوف يتم تكريم كل المشرفين في الملتقى ممن تولى شارك في مهمة الإشراف منذ بدء الملتقى حتى الآن ونشعر بالتقصير في حقهم دوماً ، ولكن لعلنا في هذه المناسبة نكفر عن تقصيرنا في شكرهم ، كما سوف نكرم نموذجاً للزملاء الأعضاء المشاركين في الملتقى ، ونسأل الله أن يبارك في جهود الجميع ، وأن يرزقنا جميعاً الإخلاص والتوفيق .
وأكرر الترحيب بالحضور جميعاً دون استثناء سواء من أعضاء الملتقى أو من غيرهم .
 
أسأل الله تعالى أن يكلل جهودكم بالنجاح يا دكتور عبدالرحمن، أنت ومن معك من الزملاء الكرام .. هذا لعمر الله هو الشرف، أن يستخدمك الله في خدمة كتابه، أو سنة نبيه صلى الله عليه وسلم.
رزقنا الله الإخلاص في القول والعمل.
 
بورك فيكم يا شيخنا عبدالرحمن وجميع المشرفين
وكتب الله خطاكم وجعل الجنة مثواكم
 
مشروع عظيم، ووفاء كبير، وليس هذا بمستغرب عليكم.
أسأل الله تعالى أن يوفقكم ويبارك في جهودكم.
 
جزيتم خيرا

جزيتم خيرا

جزيتم خيرا شيخنا عبدالرحمن وجميع من ساهم في إقامة هذا الحفل ..

وقد أكنت أتمنى حضوره لكني لم أعلم عنه إلا اليوم .. ولعل في الأمر خيرا.

لكن عندي استفسار .. بعد أن انتهى هذا الحفل كيف يمكننا الوصول إلى هذه البوابة الإلكترونية ...

جزيتم خيرا
 
اود شكر جميع الزملاء في المركز على جهودهم المتواصلة لاعداد هذا الحفل منذ مدة طويلة ولم اشاركهم الا ب(الحضور ) واتمنى لهم مزيدا من التوفيق والنجاح في خدمة القران الكريم واهله
 
مبارك علينا وعليكم ، وفقكم الله ونفع بكم ، وسدد على الحق خطانا وخطاكم ، اللهم آمين .
 
عودة
أعلى