شاهد اللقاء 15 لمركز تفسير بعنوان: "المصاحف المخطوطة وقيمتها" مع أ.د غانم قدوري الحمد

مركز تفسير

مركز تفسير للدراسات القرآنية
إنضم
30/03/2004
المشاركات
623
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
الرياض
شاهد اللقاء 15 لمركز تفسير بعنوان: "المصاحف المخطوطة وقيمتها" مع أ.د غانم قدوري الحمد

بسم1
1942.jpg


رابط اللقاء (يوتيوب) على قناة مركز تفسير
http://www.tafsir.net/meeting/39
 
للمرة الثانية على التوالي يستضيف المركز ضيفاً من المدينة النبوية, ويقام اللقاء في الرياض!! ومازلنا نطمح لإعادة ذكريات اللقاء الرابع المميز لمركز تفسير في المدينة المنورة, فحبذا لو كان أحد اللقاءات القادمة في المدينة, وهي تزخر بثلة مباركة من المتخصصين في الدراسات القرآنية من مختلف جنسيات العالم ويتطلعون لمثل هذه اللقاءات فلا تحرمونا.
بارك الله في جهودكم
 
ما شاء الله تبارك الله، أين ماحل شيخنا أفاد وأجاد، فهو كالمطر، نسأل الله له التوفيق والسداد ونحن في شوق لرفع هذا اللقاء على ملتقانا المبارك، فقد كانت لي معه تجارب طيبة في العمل تحت إشرافه على المصاحف المخطوطة القديمة، وندعوا الله أن يعود إلينا الشيخ الدكتور سالماً غانماً.
 
بارك الله فيكم جميعاً ، ورزقنا التوفيق والسداد ، وأسأل الله للدكتور غانم الحمد التوفيق والعون .
أوشكت صفحات العام الهجري أن تنطوي ، فلا بأس أن نقلب اليوم الأربعاء 27 ذي الحجة 1432هـ صفحات بعض المصاحف المخطوطة مع أستاذنا الدكتور غانم وما أجمله من ختام .
اليوم إن شاء الله سوف يكون اللقاء بعد صلاة العشاء مباشرة فنكرر الترحيب بكم والدعوة للجميع .
 
موضوع مهم وشيق مع ضيف كريم.
أشكر مركز تفسير على جهوده، وأسأل الله التوفيق والسداد للجميع .
 
جزى الله القائمين على مركز تفسير خير الجزاء وأجزل لهم الأجر على هذا اللقاء العلمي الماتع، والذي تجلَّى فيه الأستاذ الدكتور غانم قدوري الحمد بما أتحفنا به من درر ولآلئ كان لطلاب الدراسات العليا منها النصيب الأوفر.

بارك الله في الجميع، وجزى كل من كانت له يد في إمتاعنا بهذا اللقاء خير الجزاء، وأخص بعاطر شكري وجزيل ثنائي الجندي المجهول الأخ الحبيب والدكتور الفاضل عبد الرحمن الشهري، ومن بعده المدير التنفيذي لمركز تفسير الأخ المبارك خالد رمضان، وسائر أفراد المنظومة الإبداعية في المركز، فجهدهم ملموس مُلاحظ، يُذكر فيُشكر، ويُثنى عليه ليُحتذى به.

أكرر الشكر والتقدير للجميع.
محبكم، أبو عمر.
 
تابعت أكثر اللقاء عبر البث المباشر على قناة الملتقى، ولاحظت جودة التصوير والإخراج.
شكر الله للدكتور غانم، ولكافة أفراد أسرة تفسير المباركة.​
 
الحمد لله الذي وفقنا لعقد هذا اللقاء العلمي الماتع ، وأسأل الله أن يتقبل من أستاذنا الجليل الأستاذ الدكتور غانم قدوري الحمد ما قدمه في هذا اللقاء ، وأن يرزقه القبول والتوفيق دائماً ، وقد أورد في هذا اللقاء معلومات وفوائد ومقترحات قيمة جدا للباحثين الجادين .
وأشكر إخواني وزملائي المبدعين في مركز تفسير واحداً واحداً الذين قاموا على هذا اللقاء خير قيام جزاهم الله خيراً ، فقد أحسنوا وأسأل الله أن يحسن إليهم على حسن تنظيمهم ، وجودة ترتيبهم ، وأشكر حبيبنا عبدالله الشدي الذي يستضيفنا ويبالغ في إكرامنا ويصر دوماً أنه هو الضيف ولسنا نحن أسأل الله أن يبارك له فيما رزقه وأن يضاعف أجره وثوابه .
ونحن في انتظار رفع اللقاء على قناة أهل التفسير حتى يشاهدها الجميع فينتفعوا بها كما انتفعنا بها .
ونحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات ، ونسأل الله المزيد من فضله وإحسانه .
 
لقاء من أروع وأمتع لقاءات مركز تفسير -وكلها ماتعة مفيدة- إلا أن لهذا اللقاء رونق وطابع خاص, وقد حرصت على حضوره فيسر الله لي السفر, وهو فعلا لقاء يستحق السفر والعناء, أسجل هنا شكري وتقديري لهذا المركز المتميز الناشئ الذي فاق أقرانه ومَن هو أكبر منه عمرا في جودة التنظيم وكرم الاستقبال والضيافة والتميز في اختيار المحاضرين, والإبداع والتألق في الجانب الإعلامي والبث المباشر والتوثيق الصوتي والمرئي الذي يستفيد منه الجميع من أقطار العالم.
شكراً لكم يادكتور عبدالرحمن الشهري, وشكرا للإخوة جميعا العاملين في مركز تفسير وعلى رأسهم الأخ الحبيب خالد رمضان وعلاء الدين البدري, وشكرا للأستاذ عبدالله الشدي الذي يحتفي بأهل القرآن ويكرمهم غاية الإكرام بارك الله له في ماله وأهله, وشكرا لكم أستاذنا وحبيبنا أ.د. غانم قدوري الحمد ما أتحفتنا به من فوائد قيمة, ودرر ولآلئ نادرة لا يمكن تحصيلها إلا من أمثالكم, بارك الله في علمكم وعملكم ونفع بكم.
 
عودة
أعلى