جديد: صفحة برنامج بينات للحلقات من العام 1428 - 1432 هـ

إنضم
7 مايو 2004
المشاركات
2,562
مستوى التفاعل
13
النقاط
38
الإقامة
الخبر - المملكة ا
الموقع الالكتروني
www.islamiyyat.com
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله.

تم بفضل الله تعالى وبجهد مبارك من الأخت الفاضلة محبة الاسلام جزاها الله تعالى هنا خيراً تخصيص صفحة على الانترنت لبرنامج بينات حيث تم جمع الحلقات المتوفرة على الشبكة من بداية عرض البرنامج عام 1428 هـ وإلى العام 1432 هـ.
وما زال هناك نقص في بعض الحلقات إما المسجلة وإما المفرغة. ونعمل حالياً مع عدد من الأخوات (وما زلنا ننتظر مشاركة المزيد) على تفريغ الحلقات المتبقية والتي تم الاعلان عنها على هذا الرابط:
http://vb.tafsir.net/tafsir32264/

رابط صفحة برنامج بينات
https://sites.google.com/site/barnamajbayynat/home

بارك الله في جهود كل القائمين على هذا البرنامج وبجهود الأخت الكريمة محبة الاسلام على هذا الجمع المبارك وبكل من ساهم معي في تفريغ الحلقات على مدى الأعوام الماضية. تقبل الله من الجميع هذا العمل خالصاً لوجهه الكريم لا سمعة ولا رياء.
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
 
للرفع
لكل من يراسلني ويطلب حلقات برنامج بينات فهذا الرابط لصفحة البرنامج وفيه ما تم جمعه من حلقات وما تم تفريغه والصفحة سهلة اختر السنة التي عرض فيها البرنامج وستجد الحلقات مرتبة بحسب عرضها. وما ليس موجوداً فإما أنه لم نجد الحلقة فيديو أو صوت لنفرغها وإما أن الحلقة لم تعرض لسبب من الأسباب أو تم إعادة حلقة سابقة لظروف خاصة بالقناة.
https://sites.google.com/site/barnamajbayynat/home
 
بارك الله فيكم على هذا العمل الرائع ويسر الله اكمال باقي الحلقات فإني والله لطالما اردت استماع جميع حلقات هذا البرنامج المبارك
ولا ادري هل هو يعرض الآن ؟ افيدونا جزاكم الله خير
 
وفيك بارك أخي الكريم والحمد لله على تيسيره وفضله.
ما زلنا ننتظر الحصول على تسجيل الحلقات المتبقية لاستكمال تفريغها بإذن الله تعالى.
أما هذا العام فلم يسجل علماؤنا الأفاضل حلقات جديدة لانشغالهم أعانهم الله ووفقهم ويسر لهم في العام القادم استكمال هذا البرنامج المبارك.
 
عودة
أعلى