احمد مجدى عبدالله
New member
بناء علي رغبة المهندس ماهر امين المتخصص في البرمجيات اقدم لكم بحثه المتميز المكون من ثلاثة اجزاء وهو بحث متخصص استخدم فيه برمجة الكمبيوتر في إثبات علاقات عدديه واضحه في القران
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature may not be available in some browsers.
دكتور ابراهيم الحميضي هناك فعلا تكلف في بعض بحوث البرهان العددي وهناك برهان عددي حقيقي لايمكن رفضه لمجرد وجود تكلف في بحوث ما أو بأنه أمر جديد في بحوث القرآننعم استغلَّ ذلك الملحدون في الطن في القرآن الكريم، وكنت قد حذرتُ من ذلك في حواري مع الإخوة في هذا الملتقى وغيره، ثم ذكرت ذلك في كتابي، ثم رأيتُ ما خفتُ منه واقعاً في تويتر مع الأسف.
وجوه الإعجاز الصحيحة لم يستطع أحد من الجن والإنس أن يأتي بمثلها.
الاخ عبدالرحيم شر يف من المهم ان نبحث هل هناك امور عدديه ملفته يتفرد بها القران ام لا ولاحظ اني كتبت البرهان العددي وليس الاعجاز العددي اما من يدعي انه يستطيع أن ياتي بإعجاز عددي في قصيده او كتاب يؤلفه علينا ان نعمل مقارنه بين هذا وبحوث البرهان العددي الجاده المحترمه ونبتعد عن التكلف فيها مع الأخذ في الاعتبار امر مهم وهو أن الرياضيات لم تكن ذات أهميه عند العرب ولا تهمهم في اثبات قدسية القرانأرى أن الأليق أن يُقال: إشارات عددية عجيبة؛ لأن دعاوى الإعجاز العددي فيها ضعف شديد، وقد وجدت بعض الملحدين قد كتب بضع قصاصات متهافتة مسجوعة (عددها عشرة) وقال بأنه قد أتى بعشر سور من مثله، وحين بيّن له الإخوة تهافتها وسقوطها بيانياً، كان يقول: بل فيها إعجاز عددي، واستخدم علاقات رياضية بين تلك السور، واستخدم حساب الجمل، بل واستخدم توافقات عددية بين المتناقضات كالليل والنهار والملائكة والشياطين... وكرر فيها كلمة شهر 30 مرة وكلمة يوم 360 مرة .. وهكذا.. كتلك التي يكثر من الاحتجاج بها عدد من الإخوة، بدعوى أنها دليل على ما يسمونه (الإعجاز العددي).
الاخ الدكتور عبدالرحيم شريف من المهم ان نبحث هل هناك امور عدديه ملفته يتفرد بها القران ام لا ولاحظ اني كتبت البرهان العددي وليس الاعجاز العددي اما من يدعي انه يستطيع أن ياتي بإعجاز عددي في قصيده او كتاب يؤلفه علينا ان نعمل مقارنه بين هذا وبحوث البرهان العددي الجاده المحترمه ونبتعد عن التكلف فيها مع الأخذ في الاعتبار امر مهم وهو أن الرياضيات لم تكن ذات أهميه عند العرب ولا تهمهم في اثبات قدسية القران