﴿أَرْسَلَتْ إِلَيْهِنَّ﴾ [يوسف : 31]
عن قتادةَ-من طريق سعيد- قولَه: {أَرْسَلَتْ إِلَيْهِنّ}. "يقولُ: أرسلت إلى النِّسوةِ اللاتي تحدَّثْنَ بشأنِها وشأنِ يوسفَ"(<a href="#_ftn1" name="_ftnref1" title=""><sup>[1]</sup></a>).
([1]) أخرجه الطبري(19166):ص16/69.
نقلا عن تفسير الكفاية لشيخنا الدكتور عبدالله خضر
علما أنه لم يرد هذا الأثر عن قتادة لا في موسوعة التفسير المأثور ولا في كتاب المستدرك على موسوعة التفسير الماثور(مجموعة من المؤلفين).
وهذه رسالة واضحة ورد مقنع لمن لايرى بضرورة وجود التفاسير الحديثة والمعاصرة!!
فهذا الأثر عن قتادة حواه تفسير الكفاية وتفسير التابعين لاستاذي الدكتور عبدالله خضر.-وفقه الله وأطال عمره-.
وهذه صورة لمون تفسير الآية في موسوعة التفسير الماثور:

ناشر الموسوعة: مركز الدراسات والمعلومات القرآنية بمعهد الإمام الشاطبي- دار ابن حزم - بيروت
الطبعة: الأولى، 1439 - 2017
عن قتادةَ-من طريق سعيد- قولَه: {أَرْسَلَتْ إِلَيْهِنّ}. "يقولُ: أرسلت إلى النِّسوةِ اللاتي تحدَّثْنَ بشأنِها وشأنِ يوسفَ"(<a href="#_ftn1" name="_ftnref1" title=""><sup>[1]</sup></a>).
([1]) أخرجه الطبري(19166):ص16/69.
نقلا عن تفسير الكفاية لشيخنا الدكتور عبدالله خضر
علما أنه لم يرد هذا الأثر عن قتادة لا في موسوعة التفسير المأثور ولا في كتاب المستدرك على موسوعة التفسير الماثور(مجموعة من المؤلفين).
وهذه رسالة واضحة ورد مقنع لمن لايرى بضرورة وجود التفاسير الحديثة والمعاصرة!!
فهذا الأثر عن قتادة حواه تفسير الكفاية وتفسير التابعين لاستاذي الدكتور عبدالله خضر.-وفقه الله وأطال عمره-.
وهذه صورة لمون تفسير الآية في موسوعة التفسير الماثور:

ناشر الموسوعة: مركز الدراسات والمعلومات القرآنية بمعهد الإمام الشاطبي- دار ابن حزم - بيروت
الطبعة: الأولى، 1439 - 2017