الحقيقة الصارخة محمد صلى الله عليه وسلم مذكور في التوراة والإنجيل فيديو( ارجوا التثبيت)

إنضم
22/06/2010
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول الله تعالى: (((الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِنْدَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ يَأْمُرُهُمْ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنْكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالْأَغْلَالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ فَالَّذِينَ آَمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنْزِلَ مَعَهُ أُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ)))

(((وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّرًابِرَسُولٍ يَأْتِي مِنْ بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءَهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُبِينٌ)))

(((وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَسْتَ مُرْسَلًا قُلْ كَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًابَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِنْدَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ)))

وقال الله تعالى في محكم تنزيله : (((يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَلْبِسُونَ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ)))

ويقول ايضا تعالى: (((الّذِينَ ءَاتَيْنَهُمُ الْكِتَب يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءَهُمُ الّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسهُمْ فَهُمْ لا يُؤْمِنُونَ)))


ويقول ايضا (((أولم يكن لهم آية أن يعلمه علماء بني إسرائيل)))

ويقول: (((محَمّدٌ رّسولُ اللّهِ وَ الّذِينَ مَعَهُ أَشِدّاءُ عَلى الْكُفّارِ رُحَمَاءُ بَيْنهُمْ تَرَاهُمْ رُكّعاً سجّداً يَبْتَغُونَ فَضلاً مِّنَ اللّهِ وَ رِضوَناً سِيمَاهُمْ فى وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السجُودِ ذَلِك مَثَلُهُمْ فى التّوْرَاةِ وَ مَثَلُهُمْ فى الانجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شطئَهُ فَئَازَرَهُ فَاستَغْلَظ فَاستَوَى عَلى سوقِهِ يُعْجِب الزّرّاعَ لِيَغِيظ بهِمُ الْكُفّارَ وَعَدَ اللّهُ الّذِينَ ءَامَنُوا وَ عَمِلُوا الصلِحَتِ مِنهُم مّغْفِرَةً وَ أَجْراً عَظِيمَا)))


صحيح البخاري - كتاب البيوع
باب كراهية السخب في السوق - حديث : ‏2036‏5497

حدثنا محمد بن سنان ، حدثنا فليح ، حدثنا هلال ، عن عطاء بن يسار ، قال : لقيت عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما ، قلت : أخبرني عن صفة رسول الله في التوراة ؟ قال : " أجل ، والله إنه لموصوف في التوراة ببعض صفته في القرآن : يا أيها النبي إنا أرسلناك شاهدا ومبشرا ونذيرا ، وحرزا للأميين ، أنت عبدي ورسولي ، سميتك المتوكل ليس بفظ ولا غليظ ، ولا سخاب في الأسواق ، ولا يدفع بالسيئة السيئة ، ولكن يعفو ويغفر ، ولن يقبضه الله حتى يقيم به الملة العوجاء ، بأن يقولوا : لا إله إلا الله ، ويفتح بها أعينا عميا ، وآذانا صما ، وقلوبا غلفا

هذه صفات رسول الله في التوراة

قاتلهم الله كيف يحرفون ويطمسون الحقيقة

اخوتي منذ أيام رايت فيديو رائع لذا قررت أن أنقله كتابيا, وبالفيديو بالصوت والصورة وهو
الحقيقة الصارخة محمد مذكور في التوراة والإنجيل وهو من انتاج الحقيقة سوف تسود ونصه كالاتى​

(يقولون:
" ان الأعداد المزعوم على أنها تشير الى نبوة محمد في الانجيل لا تمت له بأية صلة و لا تتكلم عن قدومه".
" محمد غير مذكور في العهد القديم, محمد غير مذكور في أي مكان من سفر التكوين و حتى سفر الرؤيا"
"ان كان محمد هذا رسول من عند الله فهي مزحة"
فنقول كاذبون... اليكم الحقيقة الصارخة حول أن محمد مذكور بالاسم في كتبهم.​


قال تعالى: (((انا أوحينا اليك كما أوحينا الى نوح و النبيين من بعده و أوحينا الى ابراهيم و اسماعيل و اسحاق و يعقوب و الأسباط و عيسى و أيوب و يونس و هارون و سليمان و آتينا داود زبورا))) النساء 163


في​


هذه الآية يخبر الله العالم أجمع بأن محمد قد جاءه الوحي تماما كابراهيم و نوح و باقي الأنبياء,
لكن اليهود و النصارى اليوم لا يؤمنون بأن محمد كان نبي.
و بما أن القرآن ليس كتاب ذو سلطة بالنسبة اليهم فسنريهم بأن الكتاب الذي يحملونه بين أيديهم يحتوي على اسم خاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه و سلم.


من المعلوم أن العهد القديم تم حفظه باللغة العبرية القديمة , في الأصحاح الخامس من سفر " شيرها شيرين" الذي هو أحد الكتب المقدسة الخمسة الموجودة في الانجيل العبري, أو كما يعرف باسم " نشيد شليمان" كما يسمونه النصارى اليوم....
هذا الأصحاح يتحدث عن أحد الأشخاص : يقول اليهود بأن هذا الشخص هو سليمان, في حين أن النصارى يقولون بأنه عيسى و بما أن عنوان السفر يحمل اسم سليمان فيبدو من المنطق القول بأنه يتحدث عنه, لكن يبدو أن التي تصف هي امرأة لذا فمن المحتمل أن تكون احدى زوجات سليمان هي من تصف زوجها .
لكن النصارى على يقين تام بأنه عيسى لأن الأصحاح يتحدث عن رجل لم يكن قد ولد بعد: أي أنها نبوءة.
في هذه الآية بالذات ذكر اسم محمد لولا اضافة حروف العلة (أو التحريف) الى النسخة العبرية في القرن 8 ميلادي


اليكم الترجمة الانجليزية:

" his mouth is sweetness it self he is altogether lovely. this is my lover this is my friend o daughters of jerusalem"
الترجمة العربية:
" حلقه حلاوة و كله مشتهيات. هذا حبيبي , و هذا خليلي, يا بنات أورشليم"
الكلمات المسطرة هي في الأصل و قبل التحريف اسم محمد لكن الاسم يظهر جليا (מחמד)(mem - chet ( het) - mem - dalet)


الآن عند قراءة هذه الكلمة بصيغتها الأصلية و بدون أحرف العلة, يمكن قراءتها ك" مُحَمد" "mahammed" الذي هو نبي المسلمين, أو " مَحْمد" "mahmed" التي هي كلمة عبرية عشوائية


لكي نستطيع التأكد من اللفظ قام منجز هذا الفيديو باعطاء العدد الأصلي لحاخام يهودي (لكن بدون علمه من الهدف) و سأله " من فضلك اقرأ"
أقسم لكم أني سمعت القراءة و نطقها " مُحَمد" نبي الله
عند القراءة أضاف اليهود حرف ميم في آخر الكلمة كالتالي(mem - chet ( het) - mem - dalet


يرجى الانتباه ان حرف " م" بعد الاسم هو جمع احترام في اللغة العبرية)
يقول منجز الفيديو:
تستطيعون استعمال أداة "SDL" ( SDL/FREETRANSLATION.COM)المجانية الشهيرة للترجمة و التي تتضمن ترجمة بشرية احترافية بالاضافة الى ترجمة مباشرة على الخط:
قوموا بنسخ الكلمة العبرية من نشيد الأنشاد من هذا الموقع العبري مباشرة.
( انه الموقع ذاته حيث يمكنك من خلاله الاستماع الى قراءات الحاخامات و خصوصا اسم محمد( song of songs chapter 5)
اذا, قوموا بنسخ الكلمة و لصقها و من ثم نسأل " رجاءا قم بالترجمة"
هل سيقومون بترجمة معني اسم ذلك الشخص كما فعل مترجمو الانجيل و جعلوه altogether lovely؟
أم أنهم سيبقون على الاسم كما هو؟
حسنا اليكم المفاجئة: النتيجة :muhammed
و عند المترجم الشهير " world lingo" free online language translationالترجمة نفسها

وانا العبد الفقير فعلت ذلك بنفسى فى الموقع هذا والمفاجاة وجدت ما كتب بالحرف ( محمد)(muhammed)

يقول السيد " ديدات" أحد أشهر علماء الانجيل المسلمين:
لا تملكون الحق بترجمة أسماء الناس, و لكنهم فعلوا ذلك " محمد'م" ترجموها " كله مشتهيات" و بالرغم من تحريفهم بقي الاسم موجود في النص الأصلي العبري محفوظ رغما عنهم


ويمكنم تكبير الفيديو حتى تروا ما هو مكتوب واضحا جدا​


# تم حذف روابط الفيديو من قِبل المشرف #



ارجوا التثبيت ثبتكم الله فى الدنيا والاخرة لهذا الفيلم المدبلج ونشرة فانا تعبت جدا فى جمع هذة المادة ارجوا منكم الدعاء بظهر الغيب​
 
أشكر الأخ أحمد على نشر هذه المادة وتفريغ محتوى هذا المقطع لنستفيد منه جميعا، فجزاه الله خيرا.

وأود أن ألفت انتباه الجميع إلى أن سياسة الملتقى ترفض نشر الموضوعات المتضمنة للموسيقى وصور النساء ونحوها، فأرجو مراعاة ذلك في المشاركات القادمة بارك الله فيكم جميعا.
 
الأخ الكريم : أحمد البراك
نشكر لك هذه الفائدة وهذا الحرص منك على تفريغ جزء من مادة الفلم، وهذا بلا شك مفيد جداً، ولذا سيُثبت الموضوع .
وأما حذف رابط الفيديو فقد بيين سبب ذلك الأخ أبو صفوت وهي سياسة الملتقى . وأكرر لك شكري على جهدك وحرصك على نفع إخوانك .
 
هل المشكلة في وجود هذه الحقيقة ( محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ في التوراة والإنجيل ) ؟
إنه مما لا يختلف فيه اثنان من المسلمين أن اسم النبي محمد صلى الله عليه وسلم وأوصافه وأوصاف أمته وأحواله وأخبار موطن ولادته ومهاجره ؛ كل هذا مما كان يعلمه أحبار اليهود وقساوسة النصارى ، وهذا أمر لا ريب فيه عندي .
لكن عامة اليهود والنصارى ليس لهم بصر بهذا ، ودليل ذلك ظاهر لمن خالط هؤلاء وعرف أحوالهم .
واليوم ـ مع سرعة انتقال المعلومات ـ ظهر لنا من انتقد النصارى في عقر دارهم ، ومن أبان عن وجود محمد صلى الله عليه وسلم مكتوبًا عندهم في التواراة والإنجيل ، وأقام على ذلك المناظرات تلو المناظرات ، بل ظهر من بني جلدتهم من يسخر من تناقض أناجيلهم ؛ كل ذلك قد كان ، لكن هل هذا هو الغاية والهدف ؟!
إننا مع فرحنا بمثل هذا إلا أنني أرى نقصًا كبيرًا عندنا ، وهو يتمثل في بيان الحق الذي بين يدينا من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، فالكافر بحاجة إلى من ينقله إلى الحق ، وليس إلى من يبين له أنه في ضلال فقط ، ثم يقف به في منتصف الطريق فلا يوصله إلى الحق .
إن علينا اليوم أن نسعى جاهدين لإيصال هذا الحق الذي نملكه بكل الوسائل المتاحة .
وأدعو إلى أمور :
الأول : دراسة أحوال المهتدين وكتابة سيرهم الذاتية ، كما فعلت ( نعيمة رويرت في كتابها : نساء اعتنقن الإسلام ) ، فإن في هذا نفعًا لنا في إدراك الوسائل الناجعة في دعوة الغرب والشرق .
الثاني : معرفة أسباب الهداية ؛ إذ كل مهتدٍ لهذا الدين يقف على سبب لا يقف عليه الآخر ، وجمع هذه الأسباب يعين على فعل الإيجابيات التي تنمِّي هذه الأسباب ، لعلها تكون سببًا لمزيد إسلام آخرين منهم .
الثالث : انتخاب مجموعة من هؤلاء المهتدين ، وتعليمهم الدين تعليمًا شاملاً ليكونوا دعاة بين قومهم ، فهم أقدر على معرفة قومهم وما يصلح لهم ، ثم هم أدوم في البقاء مع قومهم من كثير ممن يرد عليهم من العرب الذين لا يستقرون كثيرًا في ديارهم إلا من شاء الله له ذلك ، فضلاً عن أن بعضهم فيه حماس وليس عنده كثير علم بالشرع ، وهو بحاجة إلى من يعينه في هذا الجانب .
الرابع : الحرص على وسائل التقنية الحديثة للتواصل مع هؤلاء ، وتعزيزهم ، وحل مشكلاتهم ، وإعانتهم بما يمكننا إعانتهم به .
 
التعديل الأخير:
إننا مع فرحنا بمثل هذا إلا أنني أرى نقصًا كبيرًا عندنا ، وهو يتمثل في بيان الحق الذي بين يدينا من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، فالكافر بحاجة إلى من ينقله إلى الحق ، وليس إلى من يبين له أنه في ضلال فقط ، ثم يقف به في منتصف الطريق فلا يوصله إلى الحق .
.

ما أجمل هذا !
و يذكرني بقول للشيخ الراوي عن علم العقيدة أنه يحرس العقيدة و لكنه لا يبني عقيدة ! - كعلم النحو يحمي اللغة و لا يبتنيها !
و هذه إضاءات على الطريق لمنهج يحقق الأمرين معاً كأجلى ما يكون تحقيق !؟! :



إن علينا اليوم أن نسعى جاهدين لإيصال هذا الحق الذي نملكه بكل الوسائل المتاحة .
وأدعو إلى أمور :
الأول : دراسة أحوال المهتدين وكتابة سيرهم الذاتية ، كما فعلت ( نعيمة رويرت في كتابها : نساء اعتنقن الإسلام ) ، فإن في هذا نفعًا لنا في إدراك الوسائل الناجعة في دعوة الغرب والشرق .
الثاني : معرفة أسباب الهداية ؛ إذ كل مهتدٍ لهذا الدين يقف على سبب لا يقف عليه الآخر ، وجمع هذه الأسباب يعين على فعل الإيجابيات التي تنمِّي هذه الأسباب ، لعلها تكون سببًا لمزيد إسلام آخرين منهم .
QUOTE]

فشجعوا الجمع المبارك هنا إذن يا أستاذنا الفاضل ففيه ما يعجبكم !؟! - و قد فترت منا الهمم ! :
 
شكر الله لكم
وتعقيباً على شيخنا الفاضل د مساعد فقد اراد الله لي ان احضى بزيارة الشيخ والداعية الجليل احمد ديدات رحمه الله وغفر له في اواخر الثمانينات الميلادية ، هذا الرجل الموسوعة الدعوية وكان تركيزه على ضرورة العمل اولاً على بيان ضلال المنهج وتحطيم الاساطير لدى الكافر وبيان الادلة العقلية والنقلية من كتبهم التي تخرجه بسهولة من دينه وهو تلقائيا لن يتجه سوى للاسلام والشيخ رحمه الله نعرفه ونعرف كلنا خبرته العريضة في دعوة النصارى واليهود والى اليوم يدخل الناس افواجاً في دين الله بسبب مناظراته ومحاضراته المنشورة على الشبكة خاصة ، وبالتالي نعم نحن نحتاج ان نستدل لهم بما لديهم ولنا في كتاب الله اسوة حسنة فقد ارشدنا في اكثر من آية لذلك المنهج الدعوي تحديداً باقامة الحجة عليهم من كتبهم ففي ذلك اصل من اصول الامتثال لما سنه الله جل وعلا لنا من اساليب اقامة الحجج على المخالف طمعاً في انقاذه من نار جهنم فديننا في اصله دين بلاغ ودعوة وانقاذ لغير المسلمين اهملنا ذلك اهمالا شديداً غير مدركين انه قد يأتي يوم القيامة من يتعلق برقابنا لتقصيرنا في حمل الامانة والنصح والتبليغ والله المستعان
 
عودة
أعلى