الإعداد لطبعة جديدة من كتابي: تنزيل الآيات على الواقع عند المفسرين

إنضم
03/02/2005
المشاركات
100
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
الأحساء
أيها الأصدقاء: أقوم حالياً بالتجهيز لإعادة طبعة جديدة ومزيدة من كتابي: تنزيل الآيات على الواقع عند المفسرين..تسرني ملحوظاتكم وإرشاداتكم.
 
موضوع مهم للغاية ونرجو ان تتحفنا بنسخة لنستمتع بقراءته وفقك الله
 
الكتاب من إصدارات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم ، وتوجد منه نسخة ‏pdf‏ على موقع الجائزة ، قسم البحوث والدراسات ، الإصدارات ، اطلعت عليه منذ عدة أيام ، ولولا أن مشاركتي هذه من جوالي المتواضع لنسخت الرابط ، وفق الله الأستاذ الفاضل لما فيه الخير .
 
أيها الأصدقاء: أقوم حالياً بالتجهيز لإعادة طبعة جديدة ومزيدة من كتابي: تنزيل الآيات على الواقع عند المفسرين..تسرني ملحوظاتكم وإرشاداتكم.
جزاك الله خيراً ، عندما رأيت هذه المشاركة سعدت لأني خبأت سؤالاً لفترة طويلة عن الكتاب، ولم أعتقد يوماً أنه ستأتيني الفرصة لأسأله للمؤلف مباشرة، أخي عبد العزيز الضامر في الخاتمة إشارة لكتاب الظلال ولم أجده ضمن أمثلة المفسرين في الكتاب، فهل هذه مشكلة في نسختي أم عند الناشر؟؟ وهل كان سيد قطب في أصل الكتاب؟؟
 
شكراً أخي عدنان..أختي شذى الأترج..أختي سهاد
الكتاب صدرت طبعته الأولى عن جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم (1428هـ-2007م), وكان من ضمن فصول الكتاب مايتعلق بتنزيل الآيات على الواقع في كتاب ظلال القرآن, لولا أن الجائزة رأت حذف هذا الفصل لحاجة في نفسها.
هذا كل مافي القصة.
ولما عرضت علي إحدى دور النشر طبع الكتاب مرة ثانية قمت بإدخال بعض الإضافات والتعديلات المناسبة محاولة مني في إخراجه بصورة أنيقة ورشيقة.
 
عودة
أعلى