الآن.. تعليقات الفيسبوك على صفحات الملتقى..

إنضم
11/09/2008
المشاركات
734
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
الإقامة
الرياض
01.png


الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، وبعد:
فلا شك أن المواقع الاجتماعية قد أخذت حيزاً كبيراً من حياة الناس اليوم، واقتطعت جزءاً كبيراً من أوقاتهم.
ورغبة في الاستفادة من هذه المواقع في نشر العلم وبثه في العالمين، وفتح الباب لمن لم يكن لهم عضوية في الملتقى ليعلقوا ويسألوا ويضيفوا = جاءت فكرة إدراج تعليقات الفيسبوك أسفل مواضيع الملتقى.

وبرغم ما لهذه الفكرة من إيجابيات؛ إلا أن لها سلبيات لا تخفى، والمرجو أن تطغى إجابياتها على سلبياتها، وأن يوفق فريق الإشراف في دفع ما يمكن دفعه من تلك السلبيات.

ومما ينبغي التأكيد عليه؛ أن هذه الخدمة خاضعة لسياسات الملتقى، وأي تعليق يخالف تلك السياسات فسيتم استبعاده وحظر صاحبه من المشاركة.

ودمتم بخير..

الأربعاء 19 جمادى الأولى 1433
 
أخي الكريم... لعلك تقصد أن هذه الخدمة تكون متاحة متى ما وضعنا رابط من روابط مواضيعنا التي في الملتقى على الفيس بوك؟
وهل يمكن تحكم العضو في هذه الخاصية؟؟
فمثلا بعض موضوعاتنا التي ننقلها للفيس بوك يعلق عليها أصدقائنا وأحبتنا هناك ونرد عليهم بأريحية... ولا نحب في كل الأحيان أن تُنقل إلى الملتقى! ويصعب أن نجعل رقيبا على تعليقاتنا وتعليقات الأصدقاء العفوية على الفيس بسبب هذه الخاصية!...
أرجو أن يكون هناك مجال لتحكم كل عضو في عرض أو حجب تعليقاته الخاصة التي في الفيس بوك على الملتقى... وإلا سنضطر مكرهين لعدم وضع روابط مواضيعنا التي ننشرها في الملتقى على جمهورنا وأحبتنا في الفيس بوك!
 
بل أقصد الصندوق الذي يظهر أسفل المشاركة الأولى.
فهو يتيح لمن يمتلك حسابا في الفيسبوك أن يضيف تعليقا من خلاله، وبإضافته للتعليق سيتم نشر رابط المشاركة وتعليقه على صفحته هناك، ما لم يعطل هذه الخاصية من أسفل صندوق التعليقات.
 
عودة
أعلى