إعلان عن ميلاد مكتبة إلكترونية إسلامية مجانية

إنضم
30 نوفمبر 2014
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
72
الإقامة
المملكة المغربي
بسم1
نزف إلى رواد ملتقى أهل التفسير, ميلاد "المكتبة الإسلامية العامة" وهي موسوعة علمية ذات توجه إسلامي, توفر مجانا, للباحثين والطلبة مجموعة من المراجع والمؤلفات الإسلامية والعلمية والأدبية النفيسة. وقد صنفت المكتبة الإسلامية العامة على النحو التالي:القرآن الكريم وعلومهالحديث النبوي الشريف وعلومهالفقه الإسلامي وأصولهالعقيدة الإسلاميةالسيرة النبوية الشريفةسير وتراجماللغة العربية وعلومها , الأدب العربي والإسلاميمعاجم وموسوعاتالآداب,الرقائق والأذكارالإعجاز العلميالمذاهب والفرقتاريخ الإسلام والأمم السابقةالعقيدة الإسلاميةقصص الأنبياء -المكتبة المتنوعةالمكتبة العلمية (Sciences) ويضم هذا القسم: [الإيكولوجية, الإقتصاد, العلوم البحثة وعلوم الحاسوب ]– المكتبة الطبية (Médecine-Santé) ويضم هذا القسم:[ جميع التخصصات الطبية بلغات أجنبية , والطب باللغة العربية ], – الطب البديل ويضم هذا القسم : [العلاج بالقرآن الكريم , والعلاج الطبيعي باللغات الأجنبية : santé corps esprit ]– عالم المرأة,عالم الطفل, الطبخ العربي والعالميالتصوف السنيمكتبة علم الأنسابمكتبة المحاضراتمكتبة الطفلالتنمية البشريةعلوم التربيةislamic bibliography ويهتم هذا القسم, بالدعوة إلى الإسلام لغير المسلمين باللغات الإنجليزية, الفرنسية, الإسبانية, البرتغالية, الألمانية والإيطالية.
رابط المكتبة ...." http://www.maktabate.com/ "
 
إلى الرواد الأعزاء لملتقى أهل التفسير
لو يتفضل الإخوة الكرام بالتفاعل مع الإعلان والقيام بزيارة للمكتبة الإسلامية العامة, للوقوف على صحة التصنيف من عدمه, أو على أي نقص في بعض أقسام المكتبة.
أنا لست متخصصا, وهذا مجهود فردي, وسأعمل إن شاء الله تعالى, على إضافة العديد من الكتب في شتى المجالات, وأنا منفتح على أي اقتراح في تنظيم المكتبة أو المشاركة في إدارتها. وشكرا.
المشرف عن المكتبة
محمد بوطاهر بن أحمد بن الشيخ الحساني
مدينة وجدة, المملكة المغربية
 
موفق أخي المكرم

سريعا..
1) عمدة التفسير
ليس لابن كثير
وإنما تهذيب الشيخ أحمد شاكر

لتفسير القرآن العظيم لابن كثير

2) العذب النمير

لشيخنا د. خالد السبت حفظه الله

وأقترح إضافة

1) تفسير درج الدرر للجرجاني
2) تفسير حدائق الروح والريحان للهرري
3) تفسير عبدالرحمن الدوسري
 
عودة
أعلى