أخونا الحبيب الشيخ ضيف الله الشمراني يناقش الماجستير مطلع الأسبوع القادم

إنضم
20 يناير 2006
المشاركات
1,245
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الإقامة
المدينة المنورة
بمشيئة الله تعالى سوف تكون مناقشة أخينا الحبيب أبي غادة ضيف الله الشمراني - حرسه الله - يوم الأحد القادم تمامَ السَّـاعة العاشرة صباحاً بكلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة.
والشيخُ حقَّـق وشَـرَحَ في رسالته نظمَ علاَّمةِ الإقراء وشامَـةِ القُرَّاء/ إبراهيم بن شحاتة السمنودي رضي الله عنه , والموسوم بـ (دواعي المسرَّة في الأوجه العشرية المُحرَّرة من طريقي الشَّاطبيَّة والدرَّة) من أوَّل الكتاب إلى آخر باب أقسام الإدغام والإشمام والإخفاء.
وسيكونُ مناقشاهُ الكريمان , الشيخان الدكتوران فهد بن مطيع المغذوي وباسم بن حمدي السيد.
نسأل الله له كمال التسديد وغاية التوفيق , ونُبارك لدرجة الماجستير أنْ كانَ أحدَ حمَلتِـها , والله يتولاهُ بالعون والكلاءة.
 
بشَّرك الله بما يسرّك أخي الحبيب كما بشرتنا بدواعي المسرّة!

وأسأل الله أن يفتح على أخي الحبيب ضيف الله وييسر أمره، ومثل هذه المناقشات مع أمثاله إنما هي تحصيل حاصل وتتويج باذل..
 
مبارك لأخي الشيخ ضيف الله الشمراني هذا الانجاز العلمي، ونسال الله له التوفيق في قابل حياته العلمية، وهو من أعز من عرفت من الإخوة الذين نحسبهم على خير، ولا نزكي على الله احدا.
 
نسأل الله له التوفيق والسداد ، ومبارك مقدما ، فهو أهل للامتياز إن شاء الله .
 
أبارك مقدماً لفضيلة الشيخ البحاثة الأديب الأريب المقرئ النحرير النحوي المتفنن الدرجة العلمية المشرفة سائلًا الله العلي القدير أن يرفع درجاتك في سُلم العلم ويجعلك من العلماء العاملين.
 
مبارك لفضيلة الشيخ ضيف الله الشمراني
وأسأل الله عز وجل أن ينفعه بالعلم وينفع به وبعلمه
وأن يرزقنا وإياه الإخلاص في القول والعمل
 
مبارك مقدما لأخي ضيف الله أسأل الله له التوفيق والسداد والنجاح ، وهذه خطوة أرجو أن يتبعها خطوات إن شاء الله في طريق البحث وطلب العلم .
 
مبارك مقدما لأخي الشيخ العزيز ضيف الله الشمراني، بلّغهُ الله درجة القرّاء، وفي النحو منزلة الفرّاء.
والشكرُ موصولٌ للشيخ أبي زيد، وكم أعجبُ لتوادّ أهل القرآن بعضهم لبعض، لا أدلّ عليه ملتقى أهل التفسير؛ فإن في قلوبهم بسمة كالنسيم في الرقّة.
 
حصل أخي الحبيب ضيف الله على درجة العالمية (الماجستير) بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الثانية
ألف ألف مبروك أخي ضيف الله وفقك الله لما فيه خيري الدنيا و الآخرة
محبكم
 
حظيت بشرف جضور مناقشة أخي ضيف الله، واستمتعت بمجرياتها وما طرحه فيه المشايخ من فوائد علمية، وها أنا أكرر تهنئتي لأخي الكريم ضيف الله، وأقول له: مبارك عيك الدرجة العمية المشرفة، وأسأل الله تعالى أن يجعلها عونا لك على الطاعة، وينفع بك الإسلام وأهله.
 
أبارك لأخي وزميلي وجاري الشيخ ضيف الله حصوله على الماجستير وعقبال الدكتوراه وأسأل الله تعالى أن يرزقه علماً نافعاً وعملاً صالحاً .
 
عودة
أعلى