هن لباس لكم وأنتم لباس لهن

إنضم
19/05/2022
المشاركات
44
مستوى التفاعل
2
النقاط
8
العمر
56
الإقامة
السعودية
الموقع الالكتروني
twitter.com
بسم الله الرحمن الرحيم

لباس التقوى التحصن (الاتقاء بالله) بالله اتقاء من الزيادة او النقصان
يقي الزوج زوجته وتقي الزوجة زوجها تحصنا بالحلال
اشعار الزوج بالمحبه قبل ومع المعاشرة الجسدية
الاقتراب والتقبيل ومداعبة الالسن يقتضي الاقتراب بالجسد والاحتواء بالضم
واتوهن من حيث امركم الله وبسنة نبية صلى الله عليه وسلم

الاقتراب من خلال الفرج فقط يجعل العلاقة العاطفية ليست عاطفيه بل حيوانية ثم لايفرق من يقترب ومن يبتعد عياذا بالله

اذا هي علاقة شعور بالحب
لذلك قال الله تعالى (هن لباس لكم وانتم لباس لهن)
(علم انكم كنتم تختانون انفسكم)ربما ملامسة جزئ دون الاستمناء او حتى الاستمناء (فتاب عليكم)

كلمت لباس
التغطية والاحتواء بالحب لدرجة الاكتفاء

الشعور بالحب شعور بان ثمت علاقة مودة لانعلم هل بدافع الخلق ام الخلق ام المعاشرة بالفضل و بالمعروف

والتحصن بتقوى الله والتحصن بالاجتماع والتحصن بالحلال حتى يكتمل الاحصان

رب شعور بالحب اشعر بالاكتفاء
واذا احب احدكم اخاه فليخبره
احبه قدمه على الاخرين لسبب معلوم قد لايكون سبب لمحبة غيره

والله اعلم
 
مناسبة
للتنويه عن معنى التقوى

الاتقاء
يكون ب ومن
-اتقي الله ليحفظني من بين يدي ومن خلفي وامامي ومن فوقي وعن يميني وشمالي ويعيذني ان اغتال من تحتي
اتقيه وبه فلاينساني لنفسي وهواي والسنن الكونيه
واتقي من غضبه ابتعاد مما حرم ومن من يبغض
اجعله باسمائه وصفاته بين ناظري يجعل من امامي وخلفي ويميني وشمالي وفوقي نورا
-اتقي بالله يعيذني من الشيطان فتطرد من حولي خوفا منه وذكره
-اتقي من الحر او اتقي درعي من السهام <وقد يقال اتقيت السهام>

ليس ك ارتديته
ولكن جعلته فوقي وحولي بطرق واوقات واشخاص متبوعا وتابعا حتى احاطني بحفظه وتوفيقه ورحمته ومحبته
 
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الفاضل محمد الكعبي أرجو من حضرتكم الاطلاع على تفسير الآية الكريمة من تفسير ابن كثير على الرابط التالي
وجزاكم الله تعالى خيرا
https://quran.ksu.edu.sa/tafseer/katheer/sura2-aya187.html
والله تعالى أعلم .
 
جزاك الله خير
والله اعلم أن الرفث يتضمن الجماع او ان الجماع يتضمن الرفث
لان لباس لكم وانتم لباس لهن .. توحي بما هو اعمق من الرفث

-ولعل الرفث الملامسه والملاطفه ومقابلة الزوجه من بعد العشاء حتى السحور سواء جامع الرجل زوجته ام لا
-او انه يتضمن الملامسه بدون ملابس ولكن المحذور الاستمناء بالاحتكاك او بولوج ذكر الرجل فرج زوجته

جزاك الله خير
-كنت اشير لجانب حق الزوجين على بعض في الجماع والملاطفة والفضل من الاقتصاص من الايه
كقوله سبحانه (نسائكم حرث لكم فاتو حرثكم انا شئتم) مع اتقاء الدبر والحيض

*سيمنع الحياء زوجات يهود لايعلمن انهم يهود مقاضاتهم على طقص وطريقة جماع واحدة

-وحتى يتم الزواج وحتى يذوقون عسيلة بعض في الرفث والجماع واتيان الحرث انا شاء الرجل
وعلى الرجل مراعات قابلية ورغبة الزوجه في الاقبال او الادبار او الاستلقاء .مقتبس.
ولانها علاقة عاطفيه مبنية على المشاركة لتفريغ غريزتيهما الانسانية

-في الملاهي الليلية قد تسال رجل او امراة هل مر بك امراه او امر بكي رجل لاتنسينه من خلال معاشرته؟سيقولان نعم
-وعن ابشع لقاء ستسمع ان شركاء يتعمدون تعذيب المراة فلايقربونها الا من دبرها
-وستسمع مايبكي ان امراة اعتادة الاستمناء بينما زوجها محرم فرجها وملاطفتها
-وستسمع ان الرجل والمراة ليسوا هما كما هم قبل الجماع وانهم اثنائه شياطين مغضوب عليهم فترى الاحتقار والضرب ليحصل القذف دون شهوة لغرض الانجاب فقط
-وستسمع ان سوئتا الرجل والمرئة ليستا منهما وانهما محتقرتان وهي مشاع مع اي احد والزوج ليس سوا عرف وجوده كزوج واسم لقب لزوجه والابناء
-وزوجة تشتت وتظهر لزوجها عدم ارتياحها اثناء وبعد وقبل الجماع ليس لكي تطلق مثلا لكنه دينها ليفرغ طاقته في شيطانة اخرى تتربص بولده من هذه وتلك

-ثم ستعرف ان هذه الافعال ليست سوى اعداد طاقة ورغبة لحضور شيطان ابن شيطان هو من يريح شريكه في الفراش فلا ينسى ويكره غيره
 
عودة
أعلى