من تجاربي التربوية(3): الْقِرَاءةُ و الْكِتَابةُ و الرِّيَاضِيَاتُ تَعرِفُنـي وَالسّيفُ وَ

الجنوبي

New member
إنضم
18/04/2003
المشاركات
2,558
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
التجربة الأولى كانت هنا
http://vb.tafsir.net/showthread.php?t=25852
و التجربة الثانية هنا
http://vb.tafsir.net/showthread.php?t=25904
مع اعتذارنا للمتنبي القائل
الخَيْل واللّيْلُ والبَيْداءُ تَعْرفُني ... والسّيْفُ والرّمْحُ والقرْطَاسُ والقَلَمُ
هؤلاء طلاب كان لديهم فاقد مهاري
ثم بتوفيق من الله و بدخولهم تحت برامج متابعة مكثفة في المدرسة و البيت
انتقلوا من مرحلة لم يتقن
إلى مرحلة أتقن
و لم تكن الجهود لتتحقق لولم يكن هنالك اهتمام من الأسر الكريمة فشكر الله لهم متابعتهم و دورهم
فقمنا بعمل تكريم لهم في الفسحة
بعنوان فرسان الصف الأول
حيثوا دخلوا على الجمهور
و كل واحد متقلد لباس الفرسان الشجعان
ثم صعدوا على المسرح في جو من الفرحة
على أصوات صهيل الخيل و كلمات التفوق
وتم تكريمهم و تكريم أسرهم



هنا الصورة تنقل لكم





 
حقيقة أفكار متميزة وروح الشجاعة والثقة واضحه على محياهم..
والله أسعدنا هذا العطاء التربوي الرائع..وفقكم الله وبارك بالجهود..
 
حياكم الله و بارك فيكم و سددكم
 
رائع والله .. وأنت من يستحق وسام الشرف و ستجني حصاد غرسك الذي جديت في زرعه بإذن الله
و نحن بحاجة إلى معلمين مخلصين للعلم .. يهدوا المعلومة إلى الطالب بحب ..
فالعملية التعليمية تتكون من أربعة أمور :
المرسل ، المستقبل ، الرسالة ، التغذية الراجعة
وهذه تمثل منظومة متكاملة بحيث لا تستغل إحداها عن الأخرى ، فإذا حصل خلل في إحدى الثلاثة الأولى عاد ذلك بالسلب على التغذية الراجعة التي هي تمثل الأثر على المتعلم.
 
حياكم الله و بارك فيكم و سددكم
 
عودة
أعلى