من أراد تصوير مخطوط من دار الكتب المصرية، فليتفضل هنا

إنضم
14/01/2012
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
الإقامة
الجيزة
بسم الله الرحمن الرحيم.
من أراد تصوير مخطوط من دار الكتب المصرية، فسأوفّره له إن شاء الله تعالى، مع العلم بأن سعر تصوير الورقة كالآتي :
1- نسخة ورقية مقاس ( A4 ) : بنصف جنيه.
2- نسخة ورقية مقاس ( A3 ) : بجنيه واحد.
3- على اسطوانة ( CD )، لقطة عادية : بجنيه وربع.
4- على اسطوانة ( CD )، معالجة بالفوتوشوب، pdf : بجنيه ونصف.
فمن أراد التصوير فليراسلني على هذا الايميل :
[email protected]
ــــــــــ
تنبيه : من أراد تصوير المخطوط ورقياً فسيتحمل تكلفة البريد، وستكون غالباً عن طريق ( DHL ) لأنها أضمن طريقة لتوصيل المخطوط، وهي مكلّفة، مع العلم بأن جودة التصوير على الورق تكون سيئة في الغالب، وأحياناً تكون جيدة، فسيكون فارق السعر بين الورق والاسطوانة : مدفوعاً في البريد.
 
أحسن الله اليك... لكن كثيرا من مخطوطات هذه المكتبة أنزلها عدد من الاخوة جزاهم الله خيرا في النت،بل ان عددا من خزائن المخطوطات خارج أرض الكنانة عمدت الى ذلك...،وللعلم فان الاتحاد الأوربي وافق مؤخرا على تخصيص حوالي 600مليار يورو لمشروع طموح أسند الى شركة أوربية عملاقة في الميدان يهدف الى انزال ذخائر خزائن أوربا على النت حتى يمنع مستقبلا طلب اعارة هذه الوثائق وتوضع رهن اشارة كل من يطلبها ومن ضمن ذلك مخطوطات عربية نفيسة...،واذ أقول ذلك أستغرب: كيف أنني منذ سنوات أستطيع الحصول بالمجان على نسخ مخطوطات قيمة بالألوان من المكتبة الالكترونية gallica أو من غيرها وأنا في مكتبي دون دفع ثمن تصوير أو أجرة dhl...ثم أصادف عرضا لتصوير مخطوطات ب جنيه ونصف جنيه للورقة مع زيادة رسوم بريد... ما هكذا تورد الأبل يا...
 
بارك الله فيك أخي الكريم غندر ونفع بك .
هذا عرض جيدٌ لمن يحتاج شيئا من تلك المخطوطات . وقد كنتُ محتاجا لبعض المخطوطات ، وكلفتُ من يقوم بتصويرها وإلا لطلبتها منك هنا.
وأما ملحوظة أخي الدكتور عبدالرزاق هرماس فالملامة ليست على الأخ الكريم غندر وإنما هي على القائمين على دار الكتب المصرية في عدم توفيرهم لهذه المخطوطات بشكل متكامل ودقيق للجميع مجاناً ، وما دامت الحالة هذه فإنَّ أي شخص يسعى لنفع إخوانه ولو بمقابلٍ مادي فهو مأجور مشكور إن شاء الله .
وفقكم الله لكل خير .
 
عودة
أعلى