مناقشة رسالة ماجستير: تفسير ابن فورك (من أول سورة الذاريات إلى نهاية سورة المعارج)

إنضم
12/04/2007
المشاركات
167
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
انتهيت بالأمس من مناقشة رسالة الماجستير بجامعة أم القرى والتي كانت بعنوان
تفسير القرآن العظيم للإمام محمد بن الحسن بن فورك الأصبهاني ، المعروف بابن فورك المتوفى سنة (406هـ) تحقيقا ودراسة : من أول سورة الذاريات إلى آخر سورة المعارج .
بإشراف أ.د. عبدالعزيز عزت الوائلي.

وتمت المناقشة يوم الثلاثاء 23/4/1434هـ
ولجنة المناقشة كلا من المشايخ الكرام :
أ.د. إسماعيل عبدالستار ميمني مقررا .
أ.د. عبدالكريم مستور القرني.مناقشا.
أ.د.عثمان المهدي صديق.مناقشا.
 
وبالمناسبة فبه اكتمل تحقيق تفسير ابن فورك وقد وزع على خمس رسائل ، وكانت هذه خاتمة الرسائل .

1- تفسير القرآن العظيم للإمام محمد بن الحسن بن فورك الأصبهاني ، المعروف بابن فورك المتوفى سنة (406هـ) تحقيقا ودراسة : من أول سورة المؤمنون إلى سورة الأحزاب مقدمة من الطالب : علال عبد القادر بندويش ، بإشراف الدكتور غالب محمد الحامضي .
2- تفسير القرآن العظيم للإمام محمد بن الحسن بن فورك الأصبهاني ، المعروف بابن فورك المتوفى سنة (406هـ) تحقيقا ودراسة : من أول سورة الأحزاب إلى آخر سورة غافر مقدمة من الطالب :عاطف كامل بخاري بإشراف الدكتور عبدالله بن علي الغامدي
3- تفسير القرآن العظيم للإمام محمد بن الحسن بن فورك الأصبهاني ، المعروف بابن فورك المتوفى سنة (406هـ) تحقيقا ودراسة : من أول سورة فصلت إلى آخر سورة ق مقدمة من الطالب محسن عويض الحارثي ، بإشراف الدكتور عبدالكريم مستور القرني.
4- تفسير القرآن العظيم للإمام محمد بن الحسن بن فورك الأصبهاني ، المعروف بابن فورك المتوفى سنة (406هـ) تحقيقا ودراسة : من أول سورة الذاريات إلى آخر سورة المعارج .رسالة مقدمة من الطالب محمد زين محمد الشنقيطي.
5- تفسير القرآن العظيم للإمام محمد بن الحسن بن فورك الأصبهاني ، المعروف بابن فورك المتوفى سنة (406هـ) تحقيقا ودراسة : من أول سورة نوح إلى آخر سورة الناس رسالة مقدمة من الطالبة سهيمة بنت محمد سعيد بخاري بإشراف الدكتور أمين عطية باشا.
 
مبارك

مبارك

زين ـ ومبارك ـ محمد زين

لكن أين بقية الكتاب، بل وأكثر من ثلثيه.

ارجو التواصل ع الخاص
 
الله يبارك فيك.
الموجود من المخطوط من سورة المؤمنون إلى السورة الناس.
والباقي مفقود.
 
عودة
أعلى