مناقشة رسالة في التفسير (نزيل التنزيل في التفسير) للأقصحاري

إنضم
08/02/2009
المشاركات
614
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
سيتمّ بمشيئة الله تعالى مناقشة رسالة علمية بعنوان " نزيل التنزيل في التفسير ، للأقصحاري المنشي ( ت1001هـ ) من أول الكتاب إلى إلى آخر سورة الأنفال- دراسة وتحقيقا ً "
مقدّمة من الطّالب : خالد بن موسى الزهراني؛ لنيل درجة العالمية العالية (الدكتوراه) في التفسير .

صباح يوم السبت 30 /3/1432هـ - بالجامعة الإسلامية.
وتتكون لجنة المناقشة من:
1- فضيلة الدّكتور / محمد بن بكر عابد المشرف على الرسالة مقرراً
2- فضيلة الأستاذ الدّكتور / حكمت بن بشير ياسين عضواً خارجياً
3- فضيلة الأستاذ الدّكتور / نبيل بن محمد الجوهري عضواً داخلياً
 
الزمان والمكان

الزمان والمكان

الساعة التاسعة صباحاً بمشيئة الله تعالى، بقاعة الاستقبال بالوحدة الأولى، وبالتوفيق للجميع.
 
دعاء ورجاء

دعاء ورجاء

من قلب سيخوض غمار هذه التجربة قريباً إن شاء الله، أسأل الله تعالى لك التوفيق والسداد، والتمام على خير، وأن يشرح صدرك، وييسر أمرك، ويحلل عقدة من لسانك، يفقهوا قولك، وأن ينفعك وينفع بك وبعلمك، إنه نعم المولى ونعم المسئول.
واسألوا الله تعالى لي التوفيق والتمام على خير، فأنا إن شاء الله على مشارف المناقشة، إلى حين اجتياز عقبة في طريقي، أسأل الله أن يذللها. وسيتم الإعلام بهذا الشأن في حينه إن شاء الله.
 
تمت مناقشة الشيخ : خالد بن موسى الزهراني , وحصل على درجة الدكتوراة بتقدير (( ممتاز )) مع مرتبة الشرف الأولى , فألف مبروك , وأسأل الله أن يجعلها له عوناً على طاعته ,,,,,,,,,,,,​
 
تصحيح

تصحيح

بتاريخ 8/4/1432هـ نبهني أحد الإخوة ـ لم يذكر اسمه ـ على الخاص، بتصحيح اسم المفسر وأنه الآقحصاري وليس الآقصحاري، وكنت وعدته بنشره بعد التأكد منه، ولكن لم يتسنى لي التأكد الأكيد منه، وإن كان غالب ظني صحة تصحيحه، فأحببت أن أنشره للفائدة، مع دعائي للأخ بالتوفيق على حرصه واهتمامه.
 
عودة
أعلى