مناقشة دكتوراه: دراسة وتحقيق جزء من كتاب الفرات النمير في تفسير الكتاب المنير للضمدي

إنضم
09/01/2004
المشاركات
1,474
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
الإقامة
المدينة النبوية
01.png


بمشيئة الله تعالى تناقش يوم السبت الموافق 14/10/1433هـ رسالة الدكتوراه المقدمة من الشيخ/ محمد بن أحمد بن محمد بن معيض, لقسم التفسير بكلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بعنوان:
(الفرات النمير في تفسير الكتاب المنير للعلامة جمال الدين الضمدي (ت1048هـ) من بداية الكتاب إلى نهاية سورة الأنفال - دراسة وتحقيقاً).
لجنة المناقشة:
1. فضيلة أ.د. عماد زهير حافظ (المشرف على الرسالة مقرراً).
2. فضيلة أ.د. أمين عطية باشا (عضواً من خارج الجامعة).
3. فضيلة د. محمد بن عبدالعزيز الفالح (عضواً من داخل الجامعة).
وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً بقاعة التسجيلات بكلية القرآن الكريم, أسأل الله للباحث التوفيق والسداد, وأبارك له مقدماً.
 
هذه انطلاقة مباركة، ونشطة للقسم، وللأخ الباحث، أن تصادف مناقشة رسالته أول يوم دراسي في العام الجامعي الجديد، والله الموفق.
 
ماشاء الله اسال الله الكريم أن يكرمكم ويوفقكم . وعندي سؤال أبحث عن رسالة ماجستير في التفسير فهل أكمل هذا الكتاب النافع احد من طلبة العلم فقد عرفت ان هناك رسالة في الكتاب من التوبة إلى السجدة . فهل بعد ذلك شيء ؟
 
تم تحقيق الكتاب

تم تحقيق الكتاب

1/ رسالة الدكتوراه المقدمة من الشيخ/ محمد بن أحمد بن محمد بن معيض, لقسم التفسير بكلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بعنوان:
(الفرات النمير في تفسير الكتاب المنير للعلامة جمال الدين الضمدي (ت1048هـ) من بداية الكتاب إلى نهاية سورة الأنفال - دراسة وتحقيقاً).

المصدر: http://vb.tafsir.net/tafsir33049/#ixzz252h63mHx


2/ رسالة الدكتوراه المقدمة من الشيخ/ محمد بن رزيق الرحيلي, لقسم التفسير بكلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بعنوان:
(الفرات النمير في تفسير الكتاب المنير للعلامة جمال الدين الضمدي (ت1048هـ) من بداية سورة التوبة إلى نهاية سورة السجدة - دراسة وتحقيقاً).

المصدر: http://vb.tafsir.net/tafsir32079/#ixzz252gytVye


3/ تناقش الرسالة المقدمة من الطالب / حمدان بن حميد بن بريك السلمي لنيل درجة الدكتوراه في التفسير بعنوان
( الفرات النمير في تفسير الكتاب المنير للعلامة جمال الدين الضمدي (ت1048هـ) من أول سورة الأحزاب إلى نهاية الكتاب )


المصدر:
http://vb.tafsir.net/tafsir32097/#ixzz252hNm6VY

 
عودة
أعلى