مداخل معرفية ومنهجية لتحقيق مبدأ الوظيفية في تدريس علم التفسير بالتعليم الجامعي

موقع تفسير

Administrator
طاقم الإدارة
إنضم
17/03/2003
المشاركات
2,896
مستوى التفاعل
43
النقاط
48
الإقامة
.

مِن المعايير المطروحة في تقويم العلوم بحثُ وظيفية العلوم الشرعية وتفاعلها مع قضايا المجتمع، وهذه المقالة تجيب عن تساؤل المقاصد الوظيفية التي ينبغي استحضارها أثناء تدريس علم التفسير، وذلك على المستويين المعرفي والاجتماعي.

يمكنكم قراءة المقال كاملًا عبر الرابط التالي:
tafsir.net/article/5490/
 
عودة
أعلى