مخطوط الكامل الفريد في التجريد والتفريد

صلاح ساير

New member
إنضم
15/07/2012
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
الإقامة
صلاح الدين / تكريت / العلم .
أحبتي الكرام ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد : فمن منكم يتكرم ويتفضل عليَّ بتصوير وإرسال النسخ التي تتوفر لديه من مخطوط الكامل الفريد في التجريد والتفريد لمحب الدين أبي جعفر موسى بن جعفر الموصلي ( ت 713 هـ ) غير النسخ الموجودة في مركز الشورى الإيراني ، والموجودة على الشبكة ؟ وحبذا لو نسخة الأزهر ، أو نسخة مركز جمعة الماجد ، أو نسخة جامعة قاريونس في ليبيا ، أو النسخة التركية في اسطنبول ، لأني أكملت التحقيق وأنتظر نسخة رابعة للمقابلة ثم النشر ، والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه . وجزاكم الله تعالى عن طلبة العلم خير الجزاء .
 
مخطوط الكامل الفريد

مخطوط الكامل الفريد

ما يزال الطلب قائماً أحبتي الكرام ، فهل من مسعف أومجيب ؟ على الأقل إرشادي إلى أخ يقيم في تركيا أو القاهرة أو قاريونس في ليبيا ، ويكون متواصلاً معنا على الشبكة . ( من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ) .
 
مخطوط الكامل الفريد

مخطوط الكامل الفريد

شيخي الفاضل وأستاذي الكريم أبا الجود : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد :
فشكر الله تعالى لكم صنيعكم ويدكم البيضاء عليَّ بإرسالكم هذه النسخة ، وقد حملتها اليوم وسأعمل على قراءتها وتفحصها إن شاء الله تعالى . وتقبل الله تعالى صيامكم وقيامكم وأسعد الله تعالى أيامكم .
وفقكم الله تعالى شيخي الكريم لخدمة طلب العلم ، وجعلكم هداة مهديين إلى الحق بإذنه .​
 
جزء من مخطوط الكامل الفريد

جزء من مخطوط الكامل الفريد

شيخي الكريم وأستاذي الفاضل أبا الجود : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد :
فقد اطلعت على النسخة التي أتحفتموني بها ، وهي نسخة المكتبة الأزهرية ، فوجدت أنها تحتوي على مفردة الإمام نافع براوييه قالون وورش ، وتنقصها بقية المفردات ، وتبدو عليها آثار بلل وطمس لبعض الكلمات ، وفيها أخطاء من الناسخ ، ولكن مع ذلك يبقى جهدكم مشكوراً ومبادرتكم رائعة فجزاكم الله تعالى عني خير الجزاء .
 
عودة
أعلى