السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أعلم أن مشايخنا من المشرفين الآن بصدد تطوير الموقع و تحسينه ،،،
فما رأيكم بهذا التقسيم :
* منتدى التفسير
ـــــــــــــــــــــــــــــ
* منتدى أصول التفسير
ـــــــــــــــــــــــــــــ
* منتدى القراءات
ـــــــــــــــــــــــــــــ
* منتدى التجويد
ـــــــــــــــــــــــــــــ
* منتدى علوم القرآن
ووجه هذا التقسيم
أولا / أنه حاصر للعلوم المتعلقة بالقرآن
ثانيا / أنه يزيل اللبس الحاصل عند كثير من الطلبة بين علوم القرآن بالمعنى الإسنادي و علوم القرآن بالمعنى الاصطلاحي ـ أي كفن مدون ـ فهو ترتيب سليم جعل فيه ( علوم القرآن ) كفن مدون ـ أي بالمعنى الاصطلاحي ـ أحد علوم القرآن المتعددة ـ أي بالمعنى التركيبي ـ
و هذا مما يلزم الناظر على الصفحة الرئيسية بهذا الفهم فيكون أضبط له و أعون في البعد عن الالتباس الذي يحدث ـ حسب علمي ـ لكل الطلبة الذين يبتدئون دراسة علوم القرآن
ثالثا / هو أيسر و أضبط ـ كما هو ظاهر ـ في ضبط الفهارس و صياغتها
رابعا / أنه بعينه التقسيم الذي اعتمده العلامة الشيخ / عبد العزيز بن إبراهيم بن قاسم في كتابه ( الدليل إلى المتون العلمية ) و لا يخفى حرصه على إظهار حسن الحصر و البعد عن اللبس في هذا الكتاب
و الله تعالى أعلم
أعلم أن مشايخنا من المشرفين الآن بصدد تطوير الموقع و تحسينه ،،،
فما رأيكم بهذا التقسيم :
* منتدى التفسير
ـــــــــــــــــــــــــــــ
* منتدى أصول التفسير
ـــــــــــــــــــــــــــــ
* منتدى القراءات
ـــــــــــــــــــــــــــــ
* منتدى التجويد
ـــــــــــــــــــــــــــــ
* منتدى علوم القرآن
ووجه هذا التقسيم
أولا / أنه حاصر للعلوم المتعلقة بالقرآن
ثانيا / أنه يزيل اللبس الحاصل عند كثير من الطلبة بين علوم القرآن بالمعنى الإسنادي و علوم القرآن بالمعنى الاصطلاحي ـ أي كفن مدون ـ فهو ترتيب سليم جعل فيه ( علوم القرآن ) كفن مدون ـ أي بالمعنى الاصطلاحي ـ أحد علوم القرآن المتعددة ـ أي بالمعنى التركيبي ـ
و هذا مما يلزم الناظر على الصفحة الرئيسية بهذا الفهم فيكون أضبط له و أعون في البعد عن الالتباس الذي يحدث ـ حسب علمي ـ لكل الطلبة الذين يبتدئون دراسة علوم القرآن
ثالثا / هو أيسر و أضبط ـ كما هو ظاهر ـ في ضبط الفهارس و صياغتها
رابعا / أنه بعينه التقسيم الذي اعتمده العلامة الشيخ / عبد العزيز بن إبراهيم بن قاسم في كتابه ( الدليل إلى المتون العلمية ) و لا يخفى حرصه على إظهار حسن الحصر و البعد عن اللبس في هذا الكتاب
و الله تعالى أعلم