كيف اعمل خريطة مستند للوورد 2010

أم أبيّ

New member
إنضم
6 سبتمبر 2010
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما هو مذكور في العنوان اطبع حاليا بحث واريد عمل خريطة للمستند لأتمكن من الوصول السريع لما ارغب به كيف يمكنني ذلك...مشكورين مأجورين بإذن الله
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

بارك الله فيك أختي، إن كان القصد هو إنشاء مخطط تنظيمي أو تفصيلي للمستند، وهو الذي يتم استخدامه لتنظيم المستندات بالمحتوى المعقد، فلعل هذه المقالة من مايكروسوفت تفيد:
https://support.office.com/ar-sa/ar...d5d-a678-34a182f4433c?ui=ar-SA&rs=ar-SA&ad=SA

ثم إن أردت المزيد، فهناك العديد من التسجيلات على يوتيوب بهذا الشأن، وبإمكانك استخدام محرك البحث الآمن من شبكة طريق السنة لهذه الغاية، باستخدام كلمات البحث (خريطة المستند) أو (مخطط تفصيلي) أو (مخطط تنظيمي)، وتجدين محرك البحث المشار إليه على الرابط التالي:
ابحث في اليوتيوب واحفظ بصرك عن المناظر المُحرّمة | شبكة طريق السُنّة

وفقك الله .
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،
لعلها تقصد جدول المحتويات.
وعمل ذلك يتم بتفعيل خاصية الأنماط.
اجعلي لكل عنوان في البحث نمطًا، فعلى سبيل المثال:
الأبواب؛ يكون لها النمط (عنوان 1).
الفصول؛ يكون لها النمط (عنوان 2).
المباحث؛ يكون لها النمط (عنوان 3).
وهكذا.
بعد ذلك يمكنك عرض خريطة البحث، بالذهاب إلى تبويب (عرض) وتفعيل خيار (جزء التنقل).
وإذا أردت عرض جدول المحتويات في آخر المستند:
- فاذهبي إلى نهاية المستند.
- ثم من تبويب (مراجع) اختاري (جدول المحتويات).
 
بارك الله بك ونفع بك اخي الفاضل عبد الله الشتوي فعلا ما كتبته هو ما عنيته انا شكرا جزيلا لك
 
عودة
أعلى