سوال حول موضوعی

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع زینب
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

زینب

New member
إنضم
11/09/2010
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
اعتذر من الجمیع
لکن انا دخلت موضوع حول معنی النور فی القران
لکن حذف من المنتدی
ارجوا من الاخ عبدالرحمن الشهری
ممکن افهم الدلیل لحذف الموضوع؟ شکرا
 
نصيحتي لك أختي الفاضلة : لاتضيعي وقتك معنا
هذا الملتقى للمناقشة والمدارسة ...
وللإدارة رؤيتها الخاصة ...
فإن لم يعجبك هذا المنتدى فلعلك تجدين خيراً منه ....
 
اخي مساعد احمد :
اشكر لك غيرتك على رسالة هذا المنتدى الطيب والعلمي، ويكفي أن نخبر الأخت المشاركة بأن للإدارة رؤيتها وفقط، لا سيما والأخت الكريمة جديدة على المنتدى وقوانينه، واود تنبيه الأخت الكريمة: أن قوانين المنتدى تسري على الجميع أيا كان مذهبهم، وأي موضوع يخرج الملتقى عن رسالته وهدفه يتم حذفه، وليس الأمر خاص بك، والأخ عبد الرحمن الشهري والقائمون على المنتدى يحرسون هذا الهدف، جزاهم الله خير الجزاء. فلا تظني غير ذلك.
 
نصيحتي لك أختي الفاضلة : لاتضيعي وقتك معنا
هذا الملتقى للمناقشة والمدارسة ...
وللإدارة رؤيتها الخاصة ...
فإن لم يعجبك هذا المنتدى فلعلك تجدين خيراً منه ....
أخي الفاضل ليس هناك أي داع لهذه الفضاضة والخشونة في القول . ومن حق الأخت أن تسأل ما تشاء ما دامت الإجابة يسيرة وهيّنة وليست أيضاً مزعجة وجاءت بإسلوب الأدب والاسفسار. غفر الله لنا ولك ولجميع المسلمين . .
 
عجیب

عجیب

کانی لیست مسلمه
انا لا افهم شی واحد
انا ادرس فی الماجستر للعلوم القرانی والحدیث
علوم القرآنی :القران الذی نزل علی المسلمین من کل الفرق وعلی کل المذاهب الاسلامیة
الحقیقة انا لا اعلم قوانین المنتدی ولا ارید ان اسبب ای ازعاج للمشرفین والغیر
اردت انفع نفسی
انا ارید ابعث مواضیعی واری النقاش حوله ارید ما هو خطائی فقط لاغیر
اعتذر یا اخ توفیق العبید انا لا اعلم القوانین وسبب حذف الموضوع لکن اذا انتم ترون ان یجب حذفه لا بأس
کیف ما تشاوون
انا انشالله سابعث مواضیع اخری لاری النقاش حوله
ارجوا من الله لکم ولی التوفیق
 
لا أدري عن مقصودك بحذف موضوعك أخت زينب . ولكن لعلك تتكرمين بالاكتفاء بالسؤال عما يشكل عليك خصوصاً ، والاكتفاء بالقراءة والاطلاع على الملتقى فهو مليء بالفوائد التي تفيدك في تخصصك إن شاء الله ، دون الحاجة إلى طرح موضوعات علمية من طريقكم بارك الله فيكم .

وقد قرأت ملاحظة الخلل في اسمك ولم أجد أي خلل في اسمك ، فاسمك صحيح كما يظهر لي على الشاشة .
 
بعد إذن استاذنا د عبد الرحمن المشرف على هذا الملتقى الطيب اقول للأخت الكريمة لو أنك اطلعت على خيار في صفحة البداية عنوانه ( سياسات الملتقى) واورده لك كما هو :
الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ،، أما بعد :
فهذه هي سياسات ملتقى أهل التفسير نرجو أن يوفق الله الجميع للتقيد بها لضمان نجاح الملتقى :

  1. البوابة الإلكترونية للتفسير (ويتبعها ملتقى أهل التفسير) تتخذ من منهج أهل السنة والجماعة منهجاً لها تعتمده في بحوثها ومقالاتها، وكل ما يخالف هذا المنهج فليس مقبولاً لديها، وإن وجد شيء من ذلك فهو يُمثِّل رأي كاتبه .
  2. البوابة تتبع مركز تفسير للدراسات القرآنية، ولا تتبع أي جهة حكومية.
  3. يجب الالتزام بتعاليم الشريعة الإسلامية في كل الموقع، وما يخرج عن ذلك سيتم حذفه دون إنذارٍ مسبق، وقد يؤدي ذلك إلى حذف مشاركات وردود العضو المتسبب .
  4. لا يُسمح بالتسجيل في الملتقى بأسْماء غير لائقة أو استخدام حروف أوأرقام ورموز مبهمة، وللإدارة الحق في حذف أي عضوية لا تراعي هذا الأمر ويوكل هذا لإدارة القبول والتسجيل وهي الإدارة المختصة بذلك.
  5. يتحمل العضو المسئولية الكاملة عن كل ما يخصه من بيانات أدلى بها للبوابة .
  6. جميع المشاركات والردود في الملتقى تُمثِّلُ رأيَ أصحابها.
  7. يجب التقيد بنشر المشاركات في أقسام الملتقى المناسبة، وستقوم إدارة الإشراف بنقل المشاركات التي توضع في غير مكانها المناسب.
  8. الملتقى متخصص في الدراسات القرآنية لذا لا يُسمحُ بالمقالات والمشاركات التي لا تَمتُّ للدراسات القرآنية بصلة، ولإدارة الإشراف حذف ما تراه غير مناسب، ويستثنى من ذلك الملتقى المفتوح في الحدود التي تراها إدارة الإشراف.
  9. عدم التردد في مناقشة أي فكرة في الملتقى، أو موضوع له علاقة بالملتقى، شريطة الفهم، وحسن العرض، والأدب في العبارة، ومراقبة الله في ذلك.
  10. بيان مصدر النقل عند وجوده، والنص على ذلك في المشاركة سواء كانت من كتاب أو موقع أو غير ذلك.
  11. يجب التقيد بالعناوين الواضحة ذات المدلول المطابق لمحتوى الموضوع، ولإدارة الإشراف الحق في تعديل العنوان بما يطابق المضمون.
  12. لا يُسمحُ بتكرار المواضيع في أكثر من قسم أو في القسم نفسه، وستقوم إدارة الإشراف بحذف المكرر، وقد يؤدي تكرار ذلك إلى حذف مُعرِّف العضو.
  13. يَجبُ الالتزام بآداب الحوار وأخلاقه في الحوارات، والحرص على سعة الأفق في النقاش والحوار، وعدم التعرض لأي شخص أو لأي جهة بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير.
  14. يُمنع إضافة البرامج التقنية التجارية منزوعة الحقوق، إما بوضع كلمة مرور، أو مولِّد لها أو نحو ذلك حفاظاً على حقوق الآخرين.
  15. لا يُسمح بإضافة روابط لمواقع أخرى بهدف الإعلان عنها.
  16. يُمنع استخدام الصور في توقيعات الأعضاء في الملتقى، والاكتفاء في التوقيع بثلاثة أسطر تكون تعريفية بالمشارك، ولا يجوز استخدام التوقيع للدعاية لمواقع أخرى إلا بإذن إدارة الإشراف، إلا إذا كان الرابط يمثل موقعاً شخصياً للعضو.
  17. يُفضَّلُ أن يقوم المشارك في ملتقى أهل التفسير بمتابعة مواضيعه والرد على الاستفسارات التي تَرِدُ من الآخرين.
  18. يَحقُّ للبوابة التحكم بكل المعلومات المدخلة فيها، متى ما رأت إدارة الإشراف ذلك مناسباً، مع إبداء الأسباب في حال الحذف.
  19. يحق لإدارة البوابة والملتقى تعديل هذه الاتفاقية بالإضافة أو الحذف، وسوف يتم إشعار الأعضاء بذلك عبر الملتقى أو الرسائل الخاصة أو البريد الإلكتروني.
إنَّ استخدامك لملتقى أهل التفسير يعني موافقتك والتزامك بكل بنود هذه السياسات،،
انا لا اعرف ما هو موضوعك الذي تقولين انه حذف. لكن القائمين على هذا الملتقى أهل أمانه وعلم وهكذا نحسبهم ولا نزكي على الله احدا.
رجاءنا ان لا يكون لموضوعاتك اي خلفية عقدية تخالف عقيدة أهل السنة والجماعة، كما هو في شروط وسياسات هذا الملتقى.
 
وقد قرأت ملاحظة الخلل في اسمك ولم أجد أي خلل في اسمك ، فاسمك صحيح كما يظهر لي على الشاشة .
بالنسبة لاسمها يظهر صحيحا من خارج المشاركة هكذا ( زينب محمد حسين ) ولا شئ فيه .
أما بعد فتح المشاركة يظهر اسمها هكذا ( زىنب محمد حسين ) والخطأ أنه كتب بالألف المقصورة ولم يكتب بالياء .
ثم هي إن كتبت ياء في مشاركاتها كتبتها هكذا ( ى ) ولم تكتبها هكذا ( ي) سواء في أول الكلمة أو وسطها أو أخرها .
ربما يظهر هذا عندي وحدي ولا يظهر عند باقي الأعضاء !
فيرجى التنبيه
والله المستعان
 
عودة
أعلى