عبدالرحمن عبدالوهاب صالح
New member
بسم1
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شيوخنا الافاضل هل هناك من قال لا تصح الاجازة بقراءة عاصم مع الاذن بمنح الاجازة للغير الا لمن حفظ القرآن الكريم كاملا و الا فهي اجازة للقارئ فقط و لا يسمح له بمنح اجازة لغيره فقد وجدت هذا الشرط لدى احدى جمعيات الاقراء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شيوخنا الافاضل هل هناك من قال لا تصح الاجازة بقراءة عاصم مع الاذن بمنح الاجازة للغير الا لمن حفظ القرآن الكريم كاملا و الا فهي اجازة للقارئ فقط و لا يسمح له بمنح اجازة لغيره فقد وجدت هذا الشرط لدى احدى جمعيات الاقراء