د. محمد السيد مديراً لملتقى البرامج الإعلامية القرآنية

عبدالرحمن الشهري

المشرف العام
إنضم
29/03/2003
المشاركات
19,318
مستوى التفاعل
127
النقاط
63
الإقامة
الرياض
الموقع الالكتروني
www.amshehri.com
01.png


أرحب بأخي العزيز الدكتور محمد بن مصطفى السيد مديراً للإشراف على ملتقى البرامج الإعلامية القرآنية في تشكيل الإشراف الجديد ، وأسأل الله لأخي الدكتور محمد السيد التوفيق والسداد في هذه المهمة ، وأنا متفائل بتطوير هذا القسم لتحقيق أهدافه المرسومة التي انطلق لتحقيقها قبل سنوات، وأدعو جميع الزملاء للتعاون مع الدكتور محمد في تطوير القسم بأفكارهم ومشاركاتهم العلمية . وأخي الدكتور محمد السيد حاصل على الدكتوراه في القرآن وعلومه ، ويدير شركة إعلامية من الشركات المتميزة في الرياض ، وله خبرة إعلامية متميزة أرجو أن تنعكس على ملتقى البرامج الإعلامية القرآنية .
الثلاثاء 6 ربيع الثاني 1433هـ
 
مرحبا بالوجهة الإعلامي د. محمد السيد، مرحبا بك أيها المتألق، وسينهض الملتقى بشكل واضح بإذن الله مع إدارتك وإشرافك .
وفقك الله
 
أبارك للدكتور محمد السيد اختياره لإدارة ملتقى البرامج الإعلامية القرآنية, وخبرته في المجال الإعلامي سيكون لها بصمة بإذن الله في الملتقى, أسأل الله له التوفيق والسداد.
 
أسأل الله لكم التوفيق والسداد
 
أبارك للأخ الدكتور محمد السيد وأرحب به في هذا الملتقى المبارك وأنتظر خطته للقسم لمساندته في تنفيذها بإذن الله تعالى أسأل الله تعالى لنا وله التوفيق والسداد وأشكر الدكتور عبدالرحمن الشهري على سعيه الدؤوب لتطوير الملتقى عبر اختياره لمديري الاشراف وتوجيهاته السديدة بارك الله بهذا الملتقى وأهله وجعله في ميزان حسناتكم فكم فيه من الخير العظيم والنفع للإسلام والمسلمين.
 
عودة
أعلى