دعوة لحفل تكريم : رسالتي الترجمة العبرية للقرآن الكريم

إنضم
04/02/2013
المشاركات
65
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
الإقامة
مصر
اساتذتي الاجلاء
الاخوة والزملاء والاحباب الاعزاء
اصدقائي الاوفياء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرفق طي هذه الرسالة صورة من قرار جامعة القاهرة تكريمي في حفل الخريجين المقرر ان يعقد يوم 28 افريل القادم باذن الله وذلك بسبب رسالتي للماجستير التي حصلت علها بامتياز وكانت حول احدث ترجمة عبرية لمعاني القرآن الكريم، وقد قمت برفع فيديو لها من قبل على هذا المنتدى الموقر، والتي نالت جائزة افضل رسالة علمية ، وكانت دفاعا عن القرآن الكريم ضد مطاعن الاستشراق الإسرائيلي وشبهات المغرض البروفيسور اوري روبين صاحب الترجمة، ومن المقرر ان يصدر كتيب تذكاري عن هذاالحفل التركيمي وسيوضع صورتي واسمي بهذا الكتب باذن الله.
اخواني ادعوكم بكل حب وصدق لمشاركتي فرحتي باني نلت هذا التكريم، راجيا من الله عز وجل ان يكرمني في جنان الخلد وان يتقبل عملي دفاعا عن كتابه العزيز، وهذا التكريم لن يزيدني الا اصرار وحبا في الدفاع عن كتاب الله واستخدام كل ادواتي وقدراتي لمواصلة الطريق الطويل والطويل جدا للزود عن كتاب الله ورد كل الشبهات الاستئراقية اليهودية والاسرائيلية عن كتاب الله، والعمل في كل ساعة لمواصلة الجهد والعمل بدون توقف. داعيا المولى ان يمنحني القوة والصبر على ذلك.
اكرر لكم الدعوة مرة اخرى باذن الله الحفل سيكون - باذن الله- بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة وسيترأسه السيد الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة والسادة الاجلاء نوابه.
مشاركتم لي امر يسعدني ويشرفني
ودمتم في رعابة الله وامنه
 
ألف مبارك أخي العزيز أحمد هذا التكريم . وتكريمُك على نجاحك وتميزك هو تكريمٌ لنا جميعاً ، وشرفٌ نعتز به جميعاً وفقك الله وزادك علماً وتوفيقا ونصرةً لكتابه الكريم .
وليتنا نتمكن من مشاركتك هذا التكريم بحضورنا معك ، ولكن نحن معك بقلوبنا ومشاعرنا الطيبة .
 
الحمد لله ان من الله عليك بهذا العمل اخي احمد فهو شرف الشرف وأنبل الأعمال والناظر في القرآن يجد ان الحملة على يهود هي الأجدر بالفعل،وقد اهتم بها القرآن كثيرا، ليس لأنهم يهود كجنس، حاشا القرآن أن ينال من عرق أو جنس، وإنما لأن أصول الإنحرافات التي دخلت على البشرية كلها ، كانت من انحراف يهود، فمادخل المسيحية، عن طريق بولس وغيره، كان انحرافا يهوديا، ومن قبله، انحراف عزرا وهو يكتب التوراة ويجمع الاسفار، وبين ذلك وبعده، كانت انحرافات الفلاسفة والرهبان والأحبار، والتلمود والاستشراق اليهودي، واليوم تجري التفسيرات بناء على توراة محرفةن فيؤولونها بالتأويل التفكيكي والحداثي، والأخطر انهم يقيسون القرآن على تلك التوراة، ويقيمونه بتلك النظريات!، فالحمد لله أن جعلك على هذه الثغرة اخي احمد، فهي الثغرة، لأني أظن أن تفكيك الألغام هناك، هو فتح لطريق قلب الموازين الحداثية، فمبروك عليك أن وضعك الله حيث غرض كثير من آياته الفاضحة ليهود، وهي كثيرة في القرآن ، وهي إعلام المسلمين ضد إعلام يهود، الذي قصر المسلمون كثيرا، في مواجهته، ولكن لو صح التعبير، فإن استراتيجية القرآن، عوضت النقص في القرون التي ضعفت وتضعف فيها المناعة، فالصلوات الخمس، وحفظ القرآن في الكتاتيب، وسماع القرآن في كل مكان، هو إعلام دائم مستمر، ليسمع الناس في الصلوات(قصة التحريف) المرتبطة بتحريف النصوص وتحريف معانيها.
فهو شرف لك ولنا كما قال الدكتور الشهري وليسوق الله لك نقاد الإسلام الذين وقفوا ليهود القديمة ويهود المتعلمنة ليحتفوا بك، فوالله انه لعمل في الصميم، وفي المقدمة من قافلة الإسلام السائرة نحو تحقيق نبوءات النبي ببلوغ الإسلام إلى حيث ببلغ الليل والنهار.
 
مبارك أخ العزيز أحمد هذا التكريم، وأنت جدير به . وجعلك الله من الذابين عن كتابه والانتصار له .
 
نبارك لكم أخي الفاضل
ونسأل الله العلي القدير أن ينفع بكم
وأن ييسر لك الاستمرار في هذا التخصص
وما أجملها مِن حرفة
 
سعادة الاخ العزيز الدكتور عبد الرحمن الشهري
اشكرك جزيل الشكر على كلماتك الرقيقة الطيبة المشجعة، والتي شعرت بها تكريما كبيرا يدل على مدى كرمكم وطيب اخلاقكم، وباذن الله ان لن تكونوا معي باجسادكم وشخصكم ستكونون معي بدعواتكم وتشجيعكم وكرم اخلاقكم ودعمكم الدائم لي.
جمعنا الله واياكم على كل خير في الدنيا والآخرة باذن الله
 
سعادة الاخ العزيز الاستاذ طارق
اشكرك جزيل الشكر على كلماتك الطيبة الرائعة، وعلى هذا الكم المعلوماتي الرائع الذي ينم عن درايتكم الدقيقة باحقاد اليهود ومجهوداتهم في مجال النيل من القرآن الكريم....وفقنا الله واياكم لكل الخير ونفع بكم،،،،وتأكد ان ما يزيد شرفي وتكريمي هو تشجعيكم ودعمكم الدائم لي
 
استاذي العزيز الدكتور حاتم
لا اجد كلمات تعبر عن شكري لك، وكيف لا؟ وانت شريك في هذا التكريم ، فستكون حاضرا معي في هذا التكريم بكل ما قدمته لي من دعم وتأييد ، شاكرا لك مجهودك وعونك لي، داعيا المولى عز وجل ان يتقبله منك خير قبول وان يجعله في ميزان حسناتك وان يجمعنا على كل خير في الدنيا والآخرة
 
اخي الكريم الاستاذ عبد الرحيم الشريف
اشكر لك تهانيك وتبريكاتك ودعواتك الطيبة الرقيقة التي تفوح اخلاصا وودا وحبا، واضم صوتي لصوتك في الدعاء ان ييسر لي الله امري كي استمر في هذا التخصص ولا احيد عنه..اكرر لك خالص شكري وتقديري
 
عودة
أعلى