حمل موسوعة مجلة البيان : الإصدار الخامس -الأرشيف الكامل ل (250 ) عددا

إنضم
23/07/2009
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
[align=center]
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله صلى الله عليه و سلم
[/align]

- تعد هذه الموسوعة قاعدة بيانات شاملة لمحتوى 250 عددا من أعداد مجلة البيان ، و التى حوت أكثر من خمسة آلاف مقال من خلاصة فكر ثلة من العلماء و المفكرين و الكتاب و القراء و خبراتهم .

- ضمت بين سطورها نصوصا قرآنية بلغ عددها أكثر من (5000 ) آية ، و أحاديث نبوية بلغت أكثر من ( 6200 ) ، و أشارت إلى أكثر من ( 21250 ) من الأسماء و الأعلام ، و ( 6400 ) من الأماكن و البلدان ، و سطر مقالتها و ما فيها من البحوث و الدراسات ما يقارب ( 1700 ) كاتبا ، و ذلك خلال ثلاثة و عشرين عاما من عمر هذه المجلة .

- و بهذه الموسوعة يتيسر لقراء المجلة – حاسوبيا
– استعراض مقالات مجلة البيان على العديد من المحاور الرئيسية، منها : رقم العدد ، اسم الكاتب ، موضوع المقالة، فضلا عن إمكانية البحث بأى كلمة أو جملة بين نصوص المقالات .

- كما يمكن لمستخدمى هذه الموسوعة النسخ و الاقتباس ، أو الحفظ أو الطباعة لأى نص من مقالات المجلة بكل يسر و سهولة .
- نسأل الله تعالى أن ينفع بها الجميع ، و الله الموفق .

روابط التحميل المباشرة




-تستطيع - بفضل الله تبارك و تعالى - أن تحملها أجزاء مستقلة ، و يمكنك أيضا أن تحملها مرة واحدة - إن شاء الله تعالى - بوضع المؤشر على أحدها ثم تضغط يمينا و تختار تحميلا كليا من خلال أحد برامجالتحميل علما بأن الروابط تدعم استئناف التحميل .

-بعد تحميل الأجزاء الثلاثة ، ضعها فى مجلد واحد دون تغييرأسمائها ، ثم قم بفك الضغط ، ينتج ملف امتداد ( iso ) ، وعليك إما أن تحرقه علىأسطوانة من خلال أحد البرامج ( نيرو ) مثلا أو التسطيب مباشرة من الملف من خلال أحدالبرامج التى تدعم امتداد أيزو مثل ( win rar ) ، تنبسط أعداد المجلة بعد ذلك فوقجهازك يانعة ثمارها ، وارفة الظلال فوائدها ، إن شاء الله عز و جل .

تقبل الله منا و منكم الأعمال
 
عودة
أعلى