تفريغ حلقات برنامج (هدايات قرآنية)

إنضم
07/05/2004
المشاركات
2,562
مستوى التفاعل
13
النقاط
38
الإقامة
الخبر - المملكة ا
الموقع الالكتروني
www.islamiyyat.com
برنامج هدايات قرآنية برنامج إذاعي سبق الإعلان عنه في الملتقى وبفضل الله تعالى تقوم الأخت الفاضلة محبة الإسلام بتفريغ الحلقات واقوم بتنقيحها وأرفع لكم تباعًا ما لدينا من حلقات وسيتم إضافة كل جديد فور الانتهاء من تنقيحه بإذن الله تعالى.
البرنامج يقدمه د. يوسف العقيل وهو مقسّم إلى أربع فقرات:

[FONT=&quot]الفقرة الأولى: في أفياء السورة يقدم هذه الفقرة الدكتور مساعد بن سليمان الطيار حيث يستعرض فيها مع التعريف بالسورة شيئاً من علومها

[/FONT] [FONT=&quot]الفقرة الثانية:[/FONT][FONT=&quot] هدايات السورة مع الدكتور محمد بن عبد العزيز الخضيري عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود.

[/FONT] [FONT=&quot]الفقرة الثالثة:[/FONT][FONT=&quot] من المكتبة القرآنية مع الدكتور عبد الرحمن بن معاضة الشهري عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود.

[/FONT] [FONT=&quot]الفقرة الرابعة:[/FONT][FONT=&quot] مناهج المفسرين مع الدكتور خالد بن عثمان السبت عضو هيئة التدريس بجامعة الدمام.[/FONT]


الروابط الصوتية لحلقات البرنامج على هذا الرابط:
http://www.tafsir.net/collection/401
 
شكراً للدكتورة سمر الأرناؤوط وللزميلة محبة الإسلام على جهودهما ، وبقدر الفائدة المرجوة من متابعة هذا البرنامج ؛ نطمح من جميع متابعيه أن يقدموا أفكارهم ورؤاهم لتطويره وتحسينه ، فهذا هو الهم المشترك ، وهو مارحب به أحد المشاركين في البرنامج فضيلة الدكتور عبدالرحمن الشهري ، وما طلبه الأستاذ محمد العبادي .
لكل من مر من هنا من المتابعين ؛ نفرح وندعو لكل من يزودنا بمقترح وفكرة لهذا البرنامج أو غيره حتى تشاهدون أحلامكم مشاريع واقعية على الأرض بإذن الله تعالى ، فطموحنا ليس له حدود .
 
عودة
أعلى