تعديل وقت بث برنامج (أضواء القرآن) إلى الساعة 11 مساء السبت أسبوعياً

عبدالرحمن الشهري

المشرف العام
إنضم
29/03/2003
المشاركات
19,318
مستوى التفاعل
127
النقاط
63
الإقامة
الرياض
الموقع الالكتروني
www.amshehri.com
01.png
أبلغني اليوم الإخوة في قناة دليل الفضائية أن الجدول الزمني للبرامج تم تعديله نظرا للتوقيت الصيفي ، وسوف يؤثر ذلك على البرامج المباشرة من بعد صلاة العشاء بتأخيرها عن موعدها بساعة ، فيصبح موعد بث برنامج (أضواء القرآن) الساعة الحادية عشرة بدلا من العاشرة . والإعادة تبقى كما كانت في أوقاتها .
وسوف يستمر ذلك حتى نهاية شهر شعبان إن شاء الله .
وقد أحزنني ذلك لعلمي بتأخره كثيراً وتعذر مشاهدته من قبل الكثير من المتابعين ، ولكن لم أجد مجالاً للإبقاء عليه في العاشرة الذي كنتُ أراه متأخراً أيضاً ، ولكن لم يبق لنا إلا ثماني حلقات مباشرة ، واختيار ست حلقات من الحلقات لإعادتها خلال النصف الثاني من شهر رجب ، وطيلة شهر شعبان لكي أتمكن من الاستمتاع بإجازة الصيف قبل العودة لتقديم برنامج (التفسير المباشر) خلال شهر رمضان إن شاء الله .
 
توقيت صعب عليكم وعلى الضيوف وعلينا دكتور! أتوقع أن لا يتابع الحلقة المباشرة كثيرون وأنا أولهم! فإذا قل عدد المتابعين أرى أن تسجلوا الحلقة مسبقاً وتعرضوها في وقت العرض.
لكن ما زلت لا أفهم ما علاقتنا هنا بالتوقيت الصيفي؟ فلا نحن نقدّم الساعة ولا غيره! الله المستعان! وننتظر الإعادة إذن! ولعلي أؤخر تفريغ الحلقة أيضاً عملاً بالتوقيت الصيفي!
 
لكن يمكنكم تنزيل البرنامج , على النت , ويمكننا أن نشاهده على الجهاز و بالمناسبة دائما أحث إخواني من الطلبة خاصة طلاب الثانوية التي أنا بحمد الله أدرس فيها بمتابعة البرنامج وفقكم الله
 
عودة
أعلى