حنان المطيري
New member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سألت هنا لأن حلول مشاكلنا كلها بالقران ألم يقل الله جل وعز ((أفلايتدبرون القران))
قال أحدهم جزاه الله خير أن علاج كهرباء الدماغ الرقيه بسورة (البقره-الرعد-الرحمن) وإستخدام إسوارة النحاس الطبيه مع أهمية وضع اليد على الرأس عند القراءه او النفث على الرأس؛جربتها لفتره وجيزه وأحسست بتحسن وقطعتها لأتأكد من حكمها وفتاه أخرى جربتها بدون رقيه وأحست بألم شديد برأسها ونزعتها من الالم؛سألت عنها د.العبد الجبار بمستوصف الحبيب قال أثبتت نجاحها عند الغرب بكهرباء الجسم أما كهرباء الدماغ جاري التجارب عليها وهي عموما إذا لم تنفع لم تضر؛ومعالج روحي في احد المدن يقول لاهل مريض أصيب بشلل فجأه سأعالج ولدكم ولاتعطوني مبلغ مالي الا اذا تشافى واذا لم يشفى لا اريد ويقولون انه طلب منهم خاتم نحاس وخاتم اخر وغلاهم في ماء وطلب من المريض شربه لكن المريض لم يكمل معه لانه يخاف منه وترك العلاج(أشك في شرعية العلاج بغلي المعدن وشرب ماءه)؛وسمعت أن لهذه الاسواره اثر علاجي على الروماتيزم وألم المفاصل او يقصدون اسواره اخرى لاأدري
سؤالي/أنا لمّا سمعت عن فائدة الإسواره النحاسيه تذكرت قوله تعالى((يرسل عليكم شواظ من نار ونحاس فلاتنتصران)) ومن ثم ذهبت للتفسير الذي لدي تفسير ابن كثير الذي بأربع مجلدات ووجدت تفسير هذه الايه مقتضب جداً ولم يتطرق لتأثير النحاس على المخلوقات؛وكتب الإعجاز القراني كثيره ولاأدري هل تطرقوا لهذا الأمر أم لا؛وسمعت مقطع باليوتيوب لايحضرني اسمه الان للشيخ وسيم يوسف ذكر فيه حديثاً للرسول صلى الله عليه وسلم يذم فيه اللذين يلبسون اسوره لكن لاأدري أي إسوارة يقصد هل تشمل إسوارة النحاس؟ وأحدهم يقول سألت لك الشيخ صالح المغامسي يقول:إذا أثبتت نجاحها طبيا جاز إستعمالها؛ولاأدري هل قاله الشيخ صالح أم لا
أنا لم أعطي إهتماماً للإسواره إلا بعد أن جربت الرقيه بهذه الثلاث سور (رقيه عجيبه الحمدلله على نعمه) وثقل الرأس وألم الكهرباء كله ينتقل للجسم وبدمج كلام من أخبر بهذه الرقيه وكلام البروفسور العبد الجبار فإنه هذه الرقيه مع الإسواره شفاء من الكهرباء عموما
هل يجوز إستخدام هذه الإسواره أم أنها من التمائم؟
وهل يجوز الإستدلال بآية سورة الرحمن على شرعية اسوارة النحاس؟
وشكر الله لكم
سألت هنا لأن حلول مشاكلنا كلها بالقران ألم يقل الله جل وعز ((أفلايتدبرون القران))
قال أحدهم جزاه الله خير أن علاج كهرباء الدماغ الرقيه بسورة (البقره-الرعد-الرحمن) وإستخدام إسوارة النحاس الطبيه مع أهمية وضع اليد على الرأس عند القراءه او النفث على الرأس؛جربتها لفتره وجيزه وأحسست بتحسن وقطعتها لأتأكد من حكمها وفتاه أخرى جربتها بدون رقيه وأحست بألم شديد برأسها ونزعتها من الالم؛سألت عنها د.العبد الجبار بمستوصف الحبيب قال أثبتت نجاحها عند الغرب بكهرباء الجسم أما كهرباء الدماغ جاري التجارب عليها وهي عموما إذا لم تنفع لم تضر؛ومعالج روحي في احد المدن يقول لاهل مريض أصيب بشلل فجأه سأعالج ولدكم ولاتعطوني مبلغ مالي الا اذا تشافى واذا لم يشفى لا اريد ويقولون انه طلب منهم خاتم نحاس وخاتم اخر وغلاهم في ماء وطلب من المريض شربه لكن المريض لم يكمل معه لانه يخاف منه وترك العلاج(أشك في شرعية العلاج بغلي المعدن وشرب ماءه)؛وسمعت أن لهذه الاسواره اثر علاجي على الروماتيزم وألم المفاصل او يقصدون اسواره اخرى لاأدري
سؤالي/أنا لمّا سمعت عن فائدة الإسواره النحاسيه تذكرت قوله تعالى((يرسل عليكم شواظ من نار ونحاس فلاتنتصران)) ومن ثم ذهبت للتفسير الذي لدي تفسير ابن كثير الذي بأربع مجلدات ووجدت تفسير هذه الايه مقتضب جداً ولم يتطرق لتأثير النحاس على المخلوقات؛وكتب الإعجاز القراني كثيره ولاأدري هل تطرقوا لهذا الأمر أم لا؛وسمعت مقطع باليوتيوب لايحضرني اسمه الان للشيخ وسيم يوسف ذكر فيه حديثاً للرسول صلى الله عليه وسلم يذم فيه اللذين يلبسون اسوره لكن لاأدري أي إسوارة يقصد هل تشمل إسوارة النحاس؟ وأحدهم يقول سألت لك الشيخ صالح المغامسي يقول:إذا أثبتت نجاحها طبيا جاز إستعمالها؛ولاأدري هل قاله الشيخ صالح أم لا
أنا لم أعطي إهتماماً للإسواره إلا بعد أن جربت الرقيه بهذه الثلاث سور (رقيه عجيبه الحمدلله على نعمه) وثقل الرأس وألم الكهرباء كله ينتقل للجسم وبدمج كلام من أخبر بهذه الرقيه وكلام البروفسور العبد الجبار فإنه هذه الرقيه مع الإسواره شفاء من الكهرباء عموما
هل يجوز إستخدام هذه الإسواره أم أنها من التمائم؟
وهل يجوز الإستدلال بآية سورة الرحمن على شرعية اسوارة النحاس؟
وشكر الله لكم