بشائر من تونس 2 : مؤتمر الإعجاز العلمي الأول في تونس

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Amara
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

Amara

New member
إنضم
03/02/2009
المشاركات
576
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على سيدنا محمد وسلم تسليما
علمت أن الجمعية العلمية بقصيبة المديوني وقصر العلوم بالمنستير سينظمان المؤتمر الأول للإعجاز العلمي في القرآن و السنة في دورته الأولى في بادرة هي الأولى من نوعها في تونس و يهدف إلى توعية الناس بما في القرآن والسنة من إعجاز علمي وتحفيز الباحثين والمختصين بجميع العلوم لكشف كنوز ودرر القرآن والسنة وتبيينها للناس. يقام المؤتمر على امتداد أربعة أيام من 21 إلى 24 مارس 2012 بقصر العلوم بمدينة المنستير و يضم مداخلات و تقديم بحوث لعدة علماء و باحثين من عدة دول عربية و إسلامية..

يغفر الله لي ولكم
عمارة سعد شندول
 
بارك الله فيكم يا أستاذ عمارة، وليت الإعلان عنه كان قبل فترة كافية لكي يتمكن من أراد المشاركة من ذلك، وعلى كل حال لعلكم تتكرمون بإفادتنا عن محاوره وأوراقه، أو وضع رابط أو عنوان القائمين عليه لكي نراسلهم. وفق الله الجميع لخدمة كتابه العزيز.
 
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على سيدنا محمد وسلم تسليما
أخي الحبيب قد تم تنظيمه من قبل جمعية وهم قليلوا الدراية في هذا المجال.. لذلك لم يتم إعلامنا حتى نحن في تونس إلا قبل يوم.. ولم يأتني الإعلام من قبل القائمين على المؤتمر مباشرة إنما من قبل زميل لي.. وأنا أعذرهم حقيقة فهي البادرة الأولى في تونس.. وقد هاتفتهم لألومهم عن عدم إعلامنا لكن عذرتهم فقد قاموا بما في وسعهم ونشروا الخبر بحسب اجتهادهم ولعلهم ركزوا على مناطق من الجمهورية دون مناطق.. وكنت تمنيت لو راسلوني قبل ذلك لكنت وضعت دعوة لكم إخوتي الكرام للمشاركة.. لكن قدر الله وما شاء فعل..
وإن شاء الله في الدورات القادمة يكون لي علم فأعلمكم..
أما عن صفحة المؤتمر في النت فهي :
موقع المؤتمر
وهذا رابط البرنامج ولا أدري إن كان عدل أو لا :
برنامج المؤتمر

ولعلكم تراسلوهم تشجيعا لهم.. وهذا لطف منكم.. مأجورين عليه إن شاء الله

يغفر الله لي ولكم
عمارة سعد شندول
 
عودة
أعلى