الملتقى (3) لطلاب قسم القراءات: جهود الأمة في علوم القراءات (فيديو + تقرير)

إنضم
18/09/2014
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
المملكة العربية
الملتقى العلمي الثالث لطلاب الدراسات العليا بقسم القراءات
جهود الأمة في علوم القراءات


أقام قسم القراءات بكلية القرآن الكريم بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الملتقى العلمي الثالث لطلاب الدراسات العليا بعنوان "جهود الأمة في علوم القراءات" بالتعاون مع مركز تفسير للدراسات القرآنية, وذلك بقاعة الملك سعود بالجامعة .
وشارك في الملتقى سبعة عشر طالباً يمثلون سبع دول هي المغرب والسودان واليمن والجزائر وسوريا وموريتانيا والأردن.
واستعرض الطلاب في الملتقى الذي أقيم على مدى جلستين سبعة أوراق حول القراءات في دولهم بعد أن أجرى قسم القراءات تحكيماً مبسطاً للأوراق, مقدمين نبذة عن طريقة تعلّمها وتعليمها وأبرز اعلامها.
وفي ختام الملتقى كرّم وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عيد الحجيلي المشاركين.
 
سبق الإعلان عن هذا الملتقى سابقاً في حينه, وكتب فيه عدد من الأعضاء وقام مركز تفسير مشكوراً بنشره على اليوتيوب, ويمكن الاطلاع على الموضوع السابق من خلال الرابط التالي:
http://vb.tafsir.net/tafsir29259/#.VWjSEdJViko

وهذا رابط الفيديو:
 
نشكركم على هذه الملاحظة، والتي هي في عين الاعتبار.
وبخصوص نشر الملتقى مرة أخرى فلكون الملتقى نشر هذه المرة ضمن سلسلة الملتقيات التي أقيمت على مدى خمس سنوات، كما تم وضع مقدمة وخاتمة للفيديو خاصة بالكلية كبقية الملتقيات، ووضعت جميع أسماء فريق العمل في الملتقى، ويعد الملتقى من إنجازات الكلية التي تحفظ عبر قناتها المتخصصة في نشر جميع فعالياتها.
مع شكرنا وتقديرنا البالغ لمركز تفسير على عنايته الكبيرة بهذه الملتقيات العلمية ومبادرته بنشر ما وصل إليهم منها تعميما لفائدتها على طلاب الدراسات القرآنية وغيرهم، ونحن وإياهم شركاء في هذا النجاح.
 
عودة
أعلى