المشرف العام على ملتقى أهل التفسير يناقش رسالة دكتوراه بالجامعة الإسلامية

إنضم
09/01/2004
المشاركات
1,474
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
الإقامة
المدينة النبوية
01.png

بمشيئة الله تعالى تناقش رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحث/ فهد بن سالم بن محمد الغامدي, لنيل درجة الدكتوراه في قسم التفسير وعلوم القرآن بكلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بعنوان:
(الانتخاب لما قصد من كلام العرب وآي الكتاب, لتاج الدين محمد بن هبة الله بن مكي الحموي (ت 599هـ) من حديث المؤلف عن جمع القرآن إلى نهاية الكتاب - دراسة وتحقيقاً).
وذلك يوم الثلاثاء 16 / 4 / 1434هـ بقاعة المناقشات بكلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة, الساعة التاسعة صباحاً.
لجنة المناقشة:
1. فضيلة الدكتور/ محمد بن عوض السهلي (المشرف على الرسالة مقرراً).
2. فضيلة الدكتور/ عبدالرحمن بن معاضة الشهري (عضواً من خارج الجامعة).
3. فضيلة الأستاذ الدكتور/ نبيل بن محمد الجوهري (عضواً من داخل الجامعة).
أبارك مقدما للباحث وأتمنى له التوفيق والسداد, وأرحب بالمشرف العام على ملتقى أهل التفسير فضيلة الدكتور عبدالرحمن الشهري في طيبة الطيبة وأسأل الله أن ينفع به ويجعله مباركاً أينما كان.
 
ما شاء الله تبارك الله،، أنعم وأكرم بالشيخين الجليلين والمشرف الفاضل.....
وكان الله في عون أخينا الباحث بين هذه الجبال الرواسي،،، فأسأل ربي أن يعينه ويسدده....
ومبارك مقدَّماً
 
مرحبا بشيخنا د. عبدالرحمن في المدينة النبوية, نسأل الله أن ينفع به, ونذكركم بالمحاضرة التي سيلقيها فضيلته بعد صلاة العشاء في الجامعة الإسلامية بعنوان: دور طلاب الدراسات العليا في تطوير الدراسات القرآنية, في قاعة الوحدة الأولى بالجامعة الإسلامية.
وقد أعلن عنها سابقاً هنا.
 
مبارك على الأخ الكريم حصوله على هذه الدرجة العلمية، وأسأل الله تعالى أن ينفع به.

حضرت - والحمد لله - مناقشة الشيخ عبد الرحمن، ومما أجده في مناقشاته، وقلما أجده عند غيره، تقديره لحضور الحاضرين وعدم بخله عليهم بالفائدة من حين لآخر، وربما وجد فائدة في الكتاب المناقش فيتفضل بقراءتها على الحاضرين، وهذا أمر يشكر عليه.
 
عودة
أعلى