التصويت لبرنامج التفسير المباشر

عبدالرحمن الشهري

المشرف العام
إنضم
29/03/2003
المشاركات
19,318
مستوى التفاعل
127
النقاط
63
الإقامة
الرياض
الموقع الالكتروني
www.amshehri.com
أخي الكريم ..

وصلتني هذه الرسالة على بريدي ، ولعلكم تصوتون للتفسير المباشر لعله يحظى بعناية القائمين على القناة .

نرجو منكم مساعدتنا في صنع القرار .. والمشاركة في استفتاء برامج قناة دليل عبر الرابط التالي :



http://www.facebook.com/questions/166154126794119/?qa_ref=ssp
 
ما شاء الله حتى الآن التفسير المباشر متصدر التصويت بفارق كبير عن باقي البرامج
السبت 27 / 9 فجراً
 
شكر الله لكم دكتور عبد الرحمن ولكني أذكر أننا نصوت في كل عام ويحظى برنامج التفسير المباشر بأعلى تصويت ثم لا يعرض إلا في رمضان. وهذا ليس من باب الشكوى من القناة ولكن أنا أدعوهم من هنا ولسنا بحاجة للتصويت فالبرنامج أكاد أجزم أنه الوحيد الذي يقدم هذه المادة العلمية الدسمة على قناة فضائية غير متخصصة بعلوم القرآن (مثل المجد العلمية مثلاً) والذين يستفيدون منه كثر والحمد لله فلم لا تبادر القناة بجعله برنامجاً أسبوعياً وهذا الأمر ليس جديداً فقد كان كذلك في أعوام مضت وكان حلقاته تتعمق في السورة مدار البحث أكثر والناس تتفاعل معه أكثر لأن في الوقت متسع ولسنا نتسابق مع 30 يوماً سرعان ما تنقضي.
عذراً على حماسي لكن هذا البرنامج له عندي مكانة خاصة وسافعل بإذن الله كل ما بوسعي لأراه يذاع اسبوعياً إن شاء الله حتى لو نظمت مظاهرة على غرار الثورات العربية بعنوان:
الشعب يريد برنامج التفسير المباشر طيلة العام
دمتم بخير ووفقكم المولى لما فيه فلاحنا في الدنيا والآخرة
 
وفقكم الله .
نحن في مركز تفسير نتفاوض مع قناة دليل على برنامج آخر يخدم الدراسات القرآنية بشكل أوسع، ونسأل الله أن يكتب لنا ولكم التوفيق والسداد ، ولعله يبدأ مع منتصف شهر شوال إن شاء الله .
 
على بركة الله دكتور عبد الرحمن وأدعو الله تعالى أن يوفقكم ونحن جميعاً متابعو برنامج التفسير المباشر معكم ندعمكم بكل ما لدينا من إمكانيات إن شاء الله.
 
للأسف ليس لدي حساب في الفيس بوك و الا لم أتردد في التصويت....نسأل الله التوفيق للجميع...و اعانكم الله في كل شيء يخدم القرآن و في طاعته ....اللهم آمين
 
أختي الفاضلة الأمر سهل أنا أيضا ليس لدي حساب في الفيس بوك فسجلتُ البارحة وصوَّتُّ للبرنامج مع جهلي التام بالفيس بوك .
 
عودة
أعلى