الترحيب بالحوار مع الدكتور ابراهيم عوض في ملتقى الإنتصار للقرآن الكريم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

طارق منينة

New member
إنضم
19/07/2010
المشاركات
6,330
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
بعد أيام قلائل سنبدأ الحوار أو اللقاء العلمي مع الدكتور ابراهيم عوض، وهو اللقاء العلمي الخامس الذي يجري في ملتقى أهل التفسير، بعد اللقاءات الأربعة السابقة . ويرحب ملتقى الانتصار للقرآن في ملتقى أهل التفسير بالدكتور ، وقد فتحنا هذا الرابط للترحيب به حفظه الله.
وسيكون الحوار ثنائيا ، بيني وبين الدكتور ، حتى نمر معه ، بتؤدة وعناية، على سيرته وأفكاره العلمية وكثير مما ورد في كتبه، ردا على المستشرقين وغيرهم، في مجال الانتصار للقرآن العظيم وديننا المجيد، أما بعد انتهاء الحوار فسيكون هناك مجال لطرح الأسئلة من قبل الاخوة والأساتذة الأفاضل، وكل من يرغب في تقديم أي سؤال للدكتور حفظه الله ونفع به.
من المعلوم أن الدكتور ابراهيم يشتهر بالمطولات الأدبية، ولذلك سنقسم بعض الردود على مقاطع، خصوصا القسم الأول من الحوار، والخاص بسيرته الذاتية، وهي بالنسبة للباحث الإجتماعي، والعالم التاريخي، والمتتبع لسير العلماء والفقهاء والأدباء ، من الأهمية بمكان، وفيها فوائد انسانية واجتماعية، علمية وثقافية، ذاتية وموضوعية.
نسأل الله أن ينفعنا بالعلم النافع من كلام وسير العلماء والأدباء.
سيبدأ الحوار الثنائي ان شاء الله بداية من الإثنين القادم ، إلا اننا نقدم الترحيب بين يديه، إعلانا واعلاما.
ويشرف قسم الانتصار للقرآن الكريم أن يناقش الدكتور ويحاوره ، بعد المرور على سيرته الذاتية، وهي طويلة نوعا ما، في مواضيعه في الدفاع عن القرآن والانتصار للإسلام والنبي محمد صلى الله عليه وسلم وسيرته العطرة الطاهرة..
 
جزاك الله خيراً أخي طارق، ومرحباً بالدكتور إبراهيم عوض .
وسنتابع بشوق حوارك مع الدكتور إبراهيم لنقف على جهوده في الانتصار للقرآن وردوده على المستشرقين والطاعنين والمشككين في القرآن .
 
سنبددأ الليلة بوضع السؤال الأول ووضع جزء من الإجابة ان شاء الله
 
بدأ الحوار مع الدكتور إبراهيم عوض على الرابط التالي :

تنبيه: سيتم إقفال هذا الموضوع، لإحالة المتابعة على موضوع الحوار، وسيبقى الباب مفتوحاً لأسئلة القراء بعد انتهاء حوار أ. طارق منينة مع د. إبراهيم عوض . متابعة مفيدة للجميع .
الإثنين 22 / 4 / 1434هـ
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى