الاخوة الافاضل اين احصل على كتاب بيان جهد المقل للمرعشي pdf

إنضم
28/07/2012
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
العمر
37
الإقامة
العراق
الاخوة الافاضل ايكم يرشدني الى كتاب بيان جهد المقل للعلامة محمد المرعشي مصور pdf فقد تعبت ولم اجده جزاكم الله خيرا .
 
بارك الله فيك ، لا أظن أن الكتاب رفع على الشبكة ؛ لأنه طبع مع جهد المقل في كتاب واحد ، بمؤسسة قرطبة ، وهذه الدار تحقيقاتها ضعيفه ، لذا قلما وجدت من يرفع كتبها ، أضف إلى ذلك أن جهد المقل تحقيق الدكتور سالم الحمد مرفوع ، وذلك قد يقلل من الاهتمام برفع كتاب ( مؤسسة قرطبة ) .
ولعل بعد طباعة بيان جهد المقل بتحقيق الدكتور سالم يرفعه بعضهم .
والسلام عليكم .
 
اشكر الاستاذ والاخ العزيز الشيخ احمد نجاح المحترم واشكره على هذه المعلومة وادعو من الله ان يوفق الاستاذ الدكتور سالم قدوري الحمد وينتهي من تحقيق كتاب بيان جهد المقل للعلامة المرعشي امين .
 
جهد المقل للمرعشي

جهد المقل للمرعشي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إخوتي الأكارم ، إن كتاب جهد المقل للمرعشي ، رحمه الله تعالى ، حققه أستاذي الدكتور سالم قدوري الحمد ، حفظه الله تعالى ، وكان موضوع اطروحته للدكتوراه في جامعة بغداد ، والكتاب مطبوع في دار عمار بالأردن منذ أكثر من ثلاثة أعوام ، وأظن أنه موجود على الشبكة ، أما طبعة دار قرطبة فهي طبعة تجارية خالية من أي تحقيق علمي ، ويجب على طالب العلم أن يتعامل معها بحذر لأنها مليئة بالأخطاء العلمية والمطبعية والمنهجية ، والله من وراء القصد .
 
جزاك الله خيرا يا دكتور صلاح ، ولكن الأستاذ أحمد يسأل عن (بيان جهد المقل )وليس ( جهد المقل ) ، وقد ذكر الدكتور غانم قدوري في شرحه على الجزرية أن الدكتور سالم يعمل في تحقيقه ، نسأل الله أن ييسر خروجه للنور .
 
اعتذار

اعتذار

جزاك الله خيراً أخي الكريم ، لقد تعجلت في الإجابة ، وظننت الأخ يسأل عن جهد المقل ، أما بيان جهد المقل فهو كما ذكرت ، أعتذر إلى الله وإليكم أحبتي الكرام .
 
عودة
أعلى