أكاديمية تفسير تعلن فتح باب التسجيل ببرنامج السعدي للعام الدراسي الجديد

مركز تفسير

مركز تفسير للدراسات القرآنية
إنضم
30/03/2004
المشاركات
623
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
الرياض
بسم1​

تعلن أكاديمية تفسير عن فتح باب التسجيل للراغبين في الالتحاق بأحد برامجها وهو (برنامج السعدي) للعام الدراسي الجديد 1438هـ.

وبرنامج السعدي هو البرنامج الأول من البرامج التعلمية الأساسية التي أعدتها أكاديمية تفسير, وهو عبارة عن مرحلة دراسية تحمل اسم أحد أعلام التفسير, وهو الشيخ العلامة/ عبدالرحمن بن ناصر السعدي التميمي, ومدة هذا البرنامج عام دراسي كامل, مقسم إلى مستويين, وكل مستوى يمثل فصلا دراسيا, هذا ويمنح من اجتاز البرنامج شهادة الدبلوم المتوسط.

وتعتمد أكاديمية تفسير التعليم الإلكتروني كشكل جديد يتناسب وتطورات تكنولوجيا المعلومات, وتستفيد من وسائل الاتصال الحديثة وتقنياته في تعليم طلابها, وهي تهدف إلى إنشاء جيل وثيق العلاقة بكتاب الله عز وجل يفهم معانيه ويعمل بما فيه.
ويتميز برنامج السعدي بالتركيز على التعلم الذاتي, وبالاهتمام بالأنشطة الطلابية التفاعلية من خلال المنتديات, وبالتواصل مع الطلاب من خلال اللقاءات الحية.

ويتكون البرنامج من عدد من المقررات التي لا غنى عنها لمن يرغب التخصص في علم التفسير, ويمكن لمن أراد الاستزادة من تفاصيل البرنامج ومقرراته الاطلاع على حساب الأكاديمية في تويتر @tafsiracademy , وكذلك زيارة الموقع الإلكتروني للأكاديمية أكاديمية تفسير
وعلى من يرغب في التسجيل في برنامج السعدي للعام الدراسي الحالي تسجيل بياناته في الرابط التالي: https://goo.gl/PPg5Bs
 
عودة
أعلى