أتفق مع أخي ابن الشجري فيما طرحه أعلاه ، وأشكره على حسن بيانه ، وصدق غيرته. وأشكر الأخ عبدالرحمن الذي تعجبني تعقيباته الأدبية كثيراً ، فيا حبذا لو أكثرتم من هذا اللون فهو ينشط المنتدى كثيراً ، ويذهب عني وأمثالي السأم والملل.
ولدي اقتراح أن يتم في الملتقى المفتوح طرح بعض القضايا الأدبية ، التي...