أشكر الدكتور يحيى الشهري وفقه الله على هذا الموضوع المحرر ، الذي يدل على علمية ناضجة ، وصبر في البحث والتنقيب . وهذه صبغة مميزة لهذا الموقع ولله الحمد ، وأرجو من المشرفين السعي للرقي والاستمرار به بقدر المستطاع وهم أهل لذلك إن شاء الله.
وحبذا لو استمر الدكتور يحيى الشهري في هذه الدراسة القيمة...