ما شاء الله تبارك الله . منذ مدة وأنا أقرأ موضوعاتكم القيمة في ملتقى التفسير ، وأتساءل عن سبب انقطاع هذا النفس العلمي الماتع ، فالحمد لله على عودتكم وتنشيطكم للملتقى العلمي الذي يضم نخبة من طلاب العلم بارك الله فيهم.
يظهر لي يا أستاذ محمد عتوك تضلعكم من علمي البلاغة والنحو ، والذي كان لعبدالقاهر...