بارك الله فيكم يا دكتور أحمد على هذا الموضوع الممتع .
لدي سؤال أريد معرفة رأيكم فيه : ما رأيك في ما ذهب إليه الدكتور عبدالوهاب المسيري في تقسيمه للعلمانية إلى جزئية وشاملة ؟ وما تقويمك للكتاب ولمنهج الكاتب المسيري ؟ ولو فصلت لنا الجواب هنا أو في موضوع مستقل أو أحلتني إلى مرجع أوسع إن كان وقتك...